القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Fingerprint Lock Screen لحمايه هاتفك

 تطبيق البصمه الاصدار الاخير Fingerprint Lock Screen


 نتيجة بحث الصور عن ‪تحميل تطبيق   Fingerprint Lock Screen‬‏
  Fingerprint Lock Screen هو تطبيق سيجعل أصدقاءك يعتقدون أنك تستطيع فتح قفل شاشة جهازك الأندرويد بواسطة
بصمة أصبعك. ففي الحقيقة، إنه فقط يمكنك من إستعمال واحدة من الطرق الثلاث لفتح قفل الشاشة، والتي لا تتضمن أي منها الفتح ببصمة الأصبع.

في الإعدادات، سيكون بإمكانك إختيار كيفية فتح قفل شاشة جهازك، مثلا تمرير أصبعك على الشاشة أو الإستمرار في الضغط على عنوان هذا التطبيق لبضع ثوان. كما أن أصدقائك سيظنون أنك قمت بفتح جهازك بواسطة بصمة أصبعك، حيث إذا حاولوا فعل ذلك بأنفسهم فلن ينجحوا في ذلك.

Fingerprint Lock Screen هو تطبيق مسل، على الرغم من أنه بطبيعة الحال، لايمكنك من فتح قفل شاشة الأندرويد الخاص بك بواسطة بصمة الاصبع. و لكنه، في الحقيقة، يمكنك من اللهو قليلا م
ع أصدقائك
 نتيجة بحث الصور عن ‪تحميل تطبيق   Fingerprint Lock Screen‬‏
    *  مميزات برنامج قفل الهاتف ببصمة الاصبع :-
  • أنماط الحماية : يوفر برنامج قارئ البصمة للأندرويد العديد من أشكال الحماية بحيث يوفر لك سرية واماناً بنسة 100% وهو ما جعله يتفوق علي جميع التطبيقات الاخري التي تقوم بنفس المهمة.
  • حماية هاتفك : يساعدك تطبيق البصمة السرية في حماية هاتفك بشكل كامل من عبث الإصدقاء والمتطفلين والاطفال الأمر الذي يجعلك تشعر بالراحة والطمأنينة علي هاتفك وسرية بياناتك.
  • سهولة الإستخدام : البرنامج في غاية البساطة خصوصاً مع دعمه للغة العربية التي تسهل علي المستخدمين العرب التعامل مع البرنامج بسهولة أكثر بالإضافة إلي الواجهة الجديدة المصممة خصيصاً لتوفير تجربة مميزة لمستخدمين من مختلف الشرائح.
  • متوفر لأكثر من نظام : يتوفر من التطبيق نسخ متعددة تتوافق مع كل أنواع الهواتف التي توجد بها خاصية اللمس فيمكنك تحميل تطبيق البصمة لهواتف سامسونج وسوني وال جي وهواوي ولينوفو وللأيفون والأيباد وغيرها من الهواتف مثل البلاك بيري.
  • تصوير السارق : يوفر البرنامج ميزة رائعة وهي عن طريق فتح الكاميرا الأمامية للهاتف عندما يقوم أي شخص بمحاولة إدخال البصمة بطريقة خاطئة أو عند محولة العبث بهاتفك فتقوم الكاميرا بتصويره وإرسالها للبريد الإلكتروني الخاص بك الذي قمت بتسجيله من قبل.
كانت هذه مراجعة سريعة لبرنامج  FingerPrint Lock Screen أخر إصدار مجاناً يمكنك الحصول علي المزيد من التطبيقات والبرامج المجانية عن طريق تصفح قسم البرامج من هنا.
في حال وجود أي مشكلة الرجاء ترك تعليق في الأسفل وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل برنامج قارئ البصمة للأندرويد والأيفون :-

 . 

تعليقات

التنقل السريع