القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق VidMate لتنزيل الفيديوهات (الاصدار الاخير)

تحميل VidMateافضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات عاليه الدقه

صورة ذات صلة

تحميل برنامج فيد ميت VidMate لتحميل فيديوهات اليوتيوب هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا زوار ومتابعي موقعنا الكرام العديد من المستخدمين يبحثون عن بعض الطرق التي تمكنهم من تحميل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل تحميل الفيديوهات من الفيسبوك أو تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أو موقع الديلي موشن أو تويتر أو فيمو وإلي آخره، ومشاهدتها مع الأصدقاء أو العائلة دون الحاجة إلي أن يكون الهاتف ممتصل بالإنترنت، من خلال هذا المقال نطرح لكم برنامج VidMate لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي، يتميز البرنامج بسهولة الإستخدام والعديد من المميزات التي نوضحها لكم بالتفصل الممل فى السطور القادمة، بعد تحميلك للبرنامج سوف تتمكن من تحميل مقاطع الفيديو بصيغ عديدة مختلفة أبرزها الصيغ التالية [ MP4, 3GP, AVI ] وبأعلى جودة ودقة يتوفر عليها مقطع الفيديو المراد تحميلة.

Vidmate هو تطبيق يمكنك من تحميل مقاطع فيديو وأغاني من اشهر المواقع متعددة الوسائط من قبيل Vimeo ،Dailymotion ،SoundCloud ،Metacafe، والكثير غيرها. (يمكنك عمليا تحميل فيديو من أي موقع فيديو بإستثناء يوتوب.)

يمكنك، مع معظم المواقع، أن تختار تحميل الملفات بنوعيات و جودة مختلفة، بما في ذلك جودة عالية الوضوح. سيكون بإمكانك حفظ جميع ملفات الفيديو على مكتبتك الافتراضية و ترتيبها حسب تاريخ التحميل.

يمكنك كذلك، في إعدادات Vidmate، أن تختار المواقع المختلفة التي تريد أن تظهر على واجهة التطبيق الرئيسية. يوفر لك التطبيق، إفتراضيا، اختصارات للمواقع الأكثر شهرة فقط (ميتاكافيه، ديلي موشن، وغيرها)، ولكن يمكنك يدويا إضافة أكثر من 20 موقعا مختلفة، والتي يمكنك من خلالها تحميل الملايين من أشرطة الفيديو والأغاني.

Vidmate هو تطبيق ممتاز لتحميل ملفات الفيديو. العيب الوحيد هو أنك لا تستطيع تحميل أي شيء من يوتيوب، ولكن لحسن الحظ هناك بالفعل تطبيقات أخرى لتقوم بذلك، مثل TubeMate الشهير. 
  



تعليقات

التنقل السريع