القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق الاختبارات الوزارية الصف التاسع والمرحلة الثانوية

 تحميل تطبيق الاختبارات الوزارية الصف التاسع والمرحلة الثانوية للأندرويد
 نتيجة بحث الصور عن تطبيق الاختبارات الوزارية اليمن

يمكنك من خلال تطبيق 912 استعراض ومراجعة نماذج الامتحانات الوزارية واجاباتها النموذجية (الخاصه بصف الثالث الثانوي وتاسع الاساسي) بطرق واساليب مختلفة يمكن توضيحها كما يلي :
_ الطريقة الاولى (النموذج الرسمي)
وهذه الطريقة تمكنك من استعراض نموذج الامتحان الوزاري للمادة كما هو، على مستوى كل عام دراسي على حده،
دون اي اضافة او تقديم او تاخير في ترتيب الاسئلة.

_الطريقة الثانية (استعراض الاسئلة بحسب الوحدة الدراسية)
وبواسطة هذه الطريقة يمكنك إستعراض ومراجعة الاسئلة الوزارية التي وردت في نماذج الامتحانات الوزارية لسنوات سابقة على مستوى كل وحدة دراسية على حده ، بحيث تستطيع تتبع الاسئلة الوزارية التي تخص الوحدة الدراسية موضع الاختيار .

_الطريقة الثالثة ( الاسئلة المتنوعة)
يتم من خلال هذه الطريقة عرض الاسئلة التي تشكلت منها نماذج الامتحانات الوزارية للسنوات السابقة الخاصة بالمادة الدراسية التي تم اختيارها وذلك بطريقة متنوعة وغير منتظمة ( اختيار عشوائي للاسئلة) تتجاوز التقيد بالوحدة الدراسية او العام الدراسي التي وردت فيه .

_الطريقة الرابعة ( طريقة التحدي والمنافسة)
وبواسطة هذه الطريقة يمكنك الدخول في تحدي ومنافسة مع شخص اخر لحل الأسئلة المقترحة من التطبيق ومعرفة النتيجة النهائية للتحدي .


مميزات التطبيق
  • أ- يحتوى تطبيق 912 على اكثر من 300 نموذج من الامتحانات الوزارية الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي مع اجاباتها النموذجية تتضمن اكثر من 8000 سؤال وزاري .
  • ب- يحتوى تطبيق 912 على اكثر من 200 نموذج من الامتحانات الوزارية الخاصة بطلاب الصف التاسع الأساسي مع اجاباتها النموذجية تتضمن اكثر من 4000 سؤال وزاري .  



تعليقات

التنقل السريع