القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة 



صورة ذات صلة

تعتبر لعبة "ترافيك رايدر" احدى افضل العاب سباق الدراجات النارية 'الموتوسيكل' المثيرة للاندرويد، ففي لعبة Traffic Rider استمتع بقيادة مختلف انواع الدراجات النارية، وخوض سباقات مثيرة وممتعه في وسط شوارع المدن المزدحمة، والخطوط السريعة، وقيادة دراجتك النارية بسرعة فائقة وتجاوز السيارات التي تمر في الطريق وتجنب الاصطدام بها للوصول الى خط النهاية بسرعة والفوز على بقية المتسابقين، وتصبح افضل لاعب في لعبة ترافيك ريدر.
وفي نهاية هذا الموضوع سنقدم لكم رابط تحميل لعبة ترافيك رايدر مهكرة كاملة نقود غير محدودة، يمكنك شراء وفتح جميع انواع الدراجات والموتوسيكلات والادوات والاضافات المدفوعة في اللعبة مجانا.

Traffic Rider هي أول لعبة قيادة من منظور شخصي تتولى فيها مقود دراجة نارية وتقود فيها بأقصى سرعة عبر حركة المرور. إن المسارات هي دوما طرق سريعة مستقيمة، حتى إذا كنت تتجاوز السيارات الأخرى، فلن تقلق أبدا حيال وجود منعطفات حادة أمامك.

إن طريقة اللعب مطابقة افتراضيا للعبة Traffic Racer التي تأتينا من نفس المطورين. تزيد في سرعتك بالضغط على الجزء الأيمن من المقود وتتوقف بالضغط على الجزء الأيسر. ولإمالة الدراجة من جهة إلى أخرى، قم فقط بإمالة جهازك، وهذه حركة بديهية منفذة بشكل جيد جدا. وكالعادة، عندما تتجاوز سيارة أخرى، فتجاوزها عندما تقترب منها لأكبر درجة ممكنة حتى تحصل على نقاط أكثر (أو للعب لفترة أطول، اعتمادا على وضع اللعب).

توجد في Traffic Rider أكثر من 20 دراجة نارية مختلفة يمكنك أن تختار من بينها. وستتمكن في البداية من أن تستعمل فقط دراجة نارية ذات قوة منخفضة، ولكنك ستقوم قريبا بفتح دراجات نارية أكبر وأقوى. وأفضل ما في الأمر هو أنك تستطيع أن تتسابق بها عبر أماكن مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم: في الصباح الباكر أو الظهر أو المساء...

Traffic Rider هي لعبة سباق مدهشة من جميع النواحي: فهي تحتوي على العديد من أوضاع اللعب والعشرات من السباقات ومؤثرات بصرية رائعة، والأهم من ذلك كله هو أنها تمتلك طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي مع شاشات اللمس. إنها بدون منازع إحدى أفضل ألعاب الدراجات النارية على الأندرويد. المتطلبات



تعليقات

التنقل السريع