القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ميتال مادنيس مهكره METAL MADNESS PvP مهكرة الاصدار برابط مباشر للأندرويد

تحميل لعبة ميتال مادنيس مهكره METAL MADNESS PvP مهكرة الاصدار  برابط مباشر للأندرويد
نتيجة بحث الصور عن ‪لعبة METAL MADNESS Mod apk‬‏
لعبة حرب السيارات METAL MADNESS للاندرويد تعتبر لعبة ميتال مادنيس "METAL MADNESS PvP" من أقوى العاب سباق وقتال السيارات المثيرة والمليئة بالاكشن والمتعة والإثارة والتشويق!
حيث يمكنك في لعبة حرب السيارات METAL MADNESS اختيار احدى السيارات المدرعة والمصفحة الموجودة داخل اللعبة، وتزويدها بمختلف انواع الاسلحة والرشاشات والصواريخ والمدافع والمقذوفات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، والقتال مع بقية المركبات والعربات المسلحة الاخرى، وتدميرها والتغلب عليها في اجواء اكشن وقتال حرب سيارات مثير وممتع.
الجدير بالذكر ان لعبة سيارات الحرب METAL MADNESS شبيهة جدا بلعبة vigilante 8 الشهيرة، والتي كنا نلعبها على اجهزة بلايستيشن، والكمبيوتر، وتشبهها كثيرا من حيث مبدأ وطريقة اللعب، بل وتتفوق عليها من حيث الجرافيك والتصاميم الحديثة عالية الدقة، وانواع السيارات والشاحنات، وانواع الاسلحة الموجودة في اللعبة، لذلك فإن هذه اللعبة تعتبر افضل بديل للعبة vigilante 8 للاندرويد!

METAL MADNESS PvP apk مهكرة كاملة في لعبة METAL MADNESS PvP المهكرة يمكنك إستخدام جميع انواع السيارات والمركبات والشاحنات والمصفحات المدفوعة والمقفلة في اللعبة مجانا وبدون الحاجة الى شرائها، كما تحتوي لعبة ميتال مادنيس المهكرة على جميع انواع الاسلحة المدفوعة والغير مجانيه.
حيث تم تعديل و تهكير لعبة METAL MADNESS وفتح جميع السيارات والاسلحة المدفوعة، كما وتحتوي النسخة المهكرة من هذه اللعبة على العديد من المميزات الاخرى والتي سنذكرها لكم بالتفصيل.

  • مهكرة ويمكنك فتح جميع الاسلحة المغلقه
  • مجموعه من الذخائر التي لاتنتهي 
  • مساحتها ليست كبيرة 
  • خاصه بالاندرويد 
  • مجانا
  • العديد من المميزات الاخرى





تعليقات

التنقل السريع