القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه الفايكنج مهكره بأحدث الاصدارات للاندرويد

تحميل لعبه الفايكنج مهكره بأحدث الاصدارات للاندرويد
الفايكنج لعبة حرب الفايكنج لعبة سوف تتمكن من خلالها أيها البطل من الابراز عن مهاراتك القتالية وذكائك في القضاء على أعدائك بالرغم من اختبائهم في أماكن يظنون أنها سوف تكون أمنة, عليك أيها البطل اليوم أن تواجه الفايكينغ الأقوياء الذين علموا بقدوم بطل كبير مثلك لمحاربتهم فاختبؤوا جميعهم تحت مباني خشبية يمكن تدميرها بسهولة بالغة ضمن لعبة حروب الفايكنج يمكنك أهيا البطل اليوم أن تحاول لتغلب على الفايكينغ الأعداء باسقاط وتدمير المباني الخشبية التي يحتمون تحتها على رؤوسهم, لا تسمح لأي فايكينغ اليوم أن يفلت من غضبك, دمر الأخضر واليابس أيها البطل الخارق, أبرز للفايكينغ أنك محارب أكثر قوة منهم, فكر بالطريقة المثلى التي سوف تجعلك تتفوق على كل فايكينغ جبان يختبئ منك, دمر الدعامات الأساسية للمباني الخشبية التي يحتمي بها الفايكينغ عن طرق الضغط عليها بزر الفأرة في لعبة حروب الفايكنج هيا انطلق الأن أيها البطل المميز وحاول أن لا تسمح لأي فايكينغ بالنجاة في لعبة قهر الفايكينغ.

مميزات حول لعبه الفايكنج
  1. هناك مجموعة كبيرة من الشخصيات الاسطورية وحاول الحصول على الأقوى من بينهم، ولا تتجاهل ترقية كل بطل منهم حتى تزداد فعاليته أثناء قيام المعارك.
  2. يمكنك التصدي الى الهجمات التي قد تُشّن عليك في أي لحظة، ستكون مستهدف من قبل الجميع كونك فريسة سهلة في أعينهم نظراً الى ضعف مدينتك
  3. تستطيع جمع المزيد من العملات والموارد بعد تحميل العاب الاندرويد على سبيل المثال بناء المناجم المسؤولة عن استخراج المعادن والنفط وغيرهم.
  4. تتوافق لعبة الفايكنج مع كافة أنظمة الاندرويد وذلك بفضل خفتها وحجمها الصغير ورابط تحميلها المباشر.
  5. من اهم مميزاتها انها متوفرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي google play وقد وصلت الى ما يقارب 50 مليون تنزيل، مما يوضح لكم مدى شعبيتها الكبيرة التي استطاعت بنائها في فترة قصير


التحميل : برابط مباشر

تعليقات

التنقل السريع