القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق PaperDraw كراسة رسم للاندرويد

تحميل تطبيق PaperDraw كراسة رسم للاندرويد
برنامج كراسه رسم
 هوتطبيق يسمح لك بتحويل هاتفك PaperDraw أو لوحتك الأندرويد إلى كتاب رسم رقمي شامل. حيث يمنحك أزيد من 80 فرشاة رسم مختلفة، والتي يمكنك تخصيصها كما ترغب، بتعديل الحجم، أو التدفق، أو الدقة وغيرها.
وبالإضافة إلى هذا العدد الكبير من الفراشي، فإن تطبيق PaperDraw يمنحك كذلك كل الأداوت الضرورية التي تحتاجها لخلق إبداعات فريدة من نوعها على جهازك الأندرويد. حيث يمكنك مثلا أن تشتغل على أزيد من عشرة طبقات في نفس الوقت، كما يمكنك تغيير درجة التعتيم على كل واحد منها على حدة. ويمكنك أيضا استخدام الأقنعة، وأدوات التلوين، والأشكال الهندسية، وأكثر من ذلك بكثير.
هناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام على PaperDraw وتتمثل في إمكانية الإشتغال على لوحات عالية الدقة. ومع ذلك، فلتتمكن من الإشتغال على لوحات بجودة عالية الدقة (2560x2560 وما فوق)، فستكون في حاجة لجهاز قوي جدا حتى لاتتباطأ وتيرة إشتغال التطبيق كثيرا. وعند الانتهاء من تعديل لوحتك الخاصة، كما يمكنك حفظ الملف الناتج بصيغة PSD ،PNG، أو JPG.
 PaperDrawهو تطبيق رسم فعال حقا والذي يوفر لك جميع الأدوات اللازمة لتحويل 

مميزات عن تطبيق PaperDraw
  1. يحتوي التطبيق على كثير من الأدوات التي يمكن استخدام هذه العلميات في الرسم وجعل الرسم أكثر جملا وروعة .
  2. يسمح البرنامج لك بتوفير الأسس الهامة جدا في تأسيس عمليات الرسم من حيث البساطة فيها دون أي تعقيد .
  3. يحتوى البرنامج على واجهة رائعة ومميزة جدا حيث يمكنك استخدام البرنامج بشكل رسمي وأساسي في عمليات الرسم ويمكن مشاركة رسوماتك عبر المواقع الاجتماعية وإرسالها إلي أصدقائك وأقربائك بكل سهولة .حيث
  4.  يحتوي البرنامج على العديد من الفرشاة المنوعة يمكن استخدامها عند الرسم بشكل مناسب .يشمل البرنامج على العديد من الأدوات مثل الفرشاة وقلم الرصاص ونسخ وقص وعملية المسح والتعديل والتحرير والكتابة بألوان مميزة .
  5. حصل البرنامج على أفضل البرامج على مستوي برامج الرسم حيث حصل على المستوي الأول والعديد من التقييمات الرائعة والامتيازات الكثيرة .يمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني حيث تقوم بكتابة اسمه في البحث في متجر قوقل وتقوم بتنصيب البرنامج مجاني حيث لا يأخذ مساحة كبيرة من هاتفك .


تعليقات

التنقل السريع