القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Seevii افضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية بث مباشر و مشاهدة الافلام و المسلسلات العربية و الاجنبية المترجمةعلى جهازك الاندرويد

تحميل Seevii افضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية بث مباشر و مشاهدة الافلام و المسلسلات العربية و الاجنبية المترجمةعلى جهازك الاندرويد

https://king-android0.blogspot.com/2019/08/seevii.html

Download app Seevii for android

تحميل تطبيق Seevii tv سيفي تيفي لمشاهدة الافلام و البرامج التلفزيونية و القنوات العربية mbc hd و بقية قنوات التلفزيون الفضائية العربية بث مباشر Live Tv مجانا على الاندرويد، غير مخالف في اوروبا و امريكا وكندا!

Download app Seevii for android 

برنامج Seevii للاندرويد هو افضل تطبيق تلفزيون و سينما ترفيهي في الوطن العربي و الشرق الاوسط ، حيث يتيح لك تطبيق Seevii إمكانية مشاهديه أحدث و أقوى أفلام Hollywood مع مكتبة تضم باقة من أقوى أفلام هوليوود و بوليوود و أقوى المسلسلات و الأفلام العربية و الاجنبية المترجمة، كما يمكنكم من خلال تطبيق Seevii مشاهدة أهم و أقوى القنوات التلفزيونية العربية بث مباشر Live Tv مجانا على جهازك الاندرويد و من اهم القنوات العربيه الموجودة في تطبيق Seevii للاندرويد، باقة قنوات MBC HD ، و قنوات سيفي ، و القنوات الخليجية ، و القنوات المصرية ، و القنوات السورية ، و القنوات المغربية ، و الجزائرية ، و جميع القنوات العربية بث مباشر مجانا على الاندرويد!
كما يمكنكم أيضا من خلال تطبيق Seevii إستخدام ميزة إعادة مشاهدة البرامج التلفزيونية و المسلسلات على القنوات العربية لمشاهدة ما فاتكم من برامج و مسلسلات في وقت إنشغالكم، و يحتوي تطبيق Seevii ايضا على ميزة الدليل التلفزيوني العربي، حيث تتتيح لكم هذه الميزة إمكانية معرفة أوقات برامجكم التلفزيونية المفضلة قبل عرضها!

 مميزات تطبيق Seevii :
  • بامكانك من خلال Seevii متابعة اهم البرامج التلفزيونية والمسلسلات العربية اللتي يتم نقلها على القنوات العربية بث مباشر في اي وقت و في اي مكان مجانا على هاتفك الاندرويد ودون الحاجة الى جهاز تلفاز و ريسيفر!
  • يحتوي على تشكيلة واسعة من القنوات الفضائية العربية مثل باقة قنوات MBC و غيرها.
  • يحتوي على ميزة دليل قنوات التلفزيون العربي، و اللتي تتتيح لكم إمكانية معرفة أوقات برامجكم التلفزيونية المفضلة قبل عرضها على القنوات العربية.
  •   بامكانك إعادة مشاهدة البرامج و المسلسلات و الافلام اللتي تم بثها على القنوات العربية.
  • يحتوي على مكتبة تضم اقوى افلام هوليود.
  • يوجد  افضل و اقوى افلام بوليود الهندية.
  • بامكانك من خلال تطبيق Seevii مشاهدة البث المباشر لجميع القنوات العربية و منها قنوات ام بي سي ، روتانا ,قنوات دبي ، و قنوات سيفي و بقية القنوات العربية بث مباشر على الاندرويد .
  • متابعة اهم البرامج التلفزيونية العربية و منها Arabs Got Talent ،The Voice ، Arab Idol و غيرها بث حي و مباشر ، مع إمكانية إعادة مشاهدة حلقاتها في اي وقت تشاء.
  • مشاهدة اهم و افضل المسلسلات العربية بث مباشر و إمكانية إعادة مشاهدتها في اي وقت.
  • التطبيق مسجل و قانوني وغير مخالف في اوروبا و امريكا وكندا وبقية الدول.

معلومات حول تطبيق Seevii :
الحجم : 37 MB
النوع : تلفزيون / ترفيهي
الاصدار : اخر اصدار
المطور : Selevision

تعليقات

التنقل السريع