القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سنايبر سترايك Sniper Strike مهكرة بالكامل الاصدار الاخير للاندرويد

تحميل لعبة سنايبر سترايك Sniper Strike مهكرة بالكامل الاصدار الاخير للاندرويد

تحميل لعبة سنايبر ستريك مهكره، Sniper Strike mod apk مهكرة جاهزة، تهكير كامل Full Hack Mod اخر إصدار من رابط مباشر مجانا للاندرويد  أسفل الموضوع.
https://king-android0.blogspot.com/2019/08/sniper-strike.html
Download Sniper Strike – FPS 3D Shooting Game Hacked Mod.apk

Sniper Strike : Special Ops مهكرة لعبة جديدة وجميلة تم تصميمها ونشرها بأسلوب الحركة والتصوير. هناك العديد من العناوين في هذا النوع ، ولكن مطلق النار قناص بالتأكيد لديه الميزات الصحيحة التي يمكن وضعها فوق كل منهم. يمكن أن تكون لعبة Sniper Strike واحدة من أكثر الألعاب إثارة التي مررت بها على الإطلاق ، حيث أنها تشتمل على خطوات خاصة ومذهلة.

لعبة القتال والحرب Sniper Strike – FPS 3D Shooting Game او "قناص سترايك" هي واحدة من افضل واقوى العاب القنص والقتال المليئة بالاكشن والاثارة والمتعة مجانا للاندرويد.
حيث توفر لك لعبة القتال : قناص سترايك Sniper Strike 3D، اجواء لعب ومغامرات شيقة وممتعة اثناء تنفيذ المهام و التنقل بين البنايات والاختباء في الاسطح وخلف السيارات والمباني وإقتناص الفرصة المناسبة للقضاء على اعدائك وخصومك بواسطة سلاحك القناص المزود بدوربيل قنص يساعدك على تنفيذ مهامك، واستخدام بقية انواع الاسلحة المتاحة،٣ والفوز في مراحل اللعبة بسهولة!
وتحتوي لعبة سنايبر سترايك على العديد من بنادق القنص، واسلحة القناصة المتطورة والحديثة، والمزودة بالنواظير، ومختلف انواع الاسلحة الرشاشة والقنابل والقذائف، رواجهزة الرؤية الليلة والعديد من المعدات والاسلحة الاخرى.
ولكن مثلها مثل بقيل العاب الاندرويد، فإن العديد من الاسلحة والادوات والقناصات القوية غير مجانية ويجب عليك جمع المال لفتحها، اوشرائها بواسطة النقود الحقيقية، وكماهو معلوم فإن غالبية المستخدمين العرب لايملكون بطاقات شراء عبر الانترنت.
لذلك سنقدم لكم في نهاية هذا الموضوع رابط تحميل لعبة Sniper Strike مهكرة جاهزة، تهكير كامل تحتوي على ذخيرة غير محدودة مجانا للاندرويد.

لعبة الأكشن الحصرية Sniper Strike مهكرة من تطوير Play Gaming Studio Mobile Gaming Studios Ltd. بالنسبة لنظام التشغيل Android ، تم إصدارها في الأسواق الأكثر مبيعًا بما في ذلك Google Play. لا توجد نتائج للعبة ، ولكن حتى الآن تلقى أكثر من 5000 تنزيل في جميع أنحاء العالم. العناوين الفريدة مثل Sniper Fury في هذا النوع لا تسمح للاعبين المبتدئين باللعب ، ولكن يجب أن تبدو مثل Sniper Strike: Special Ops.

مميزات لعبه  Sniper Strike : Special Ops مهكرة للاندرويد:

  • العديد من المراحل
  • أسلحة فريدة من نوعها وجديده
  • القتال في شكل PVP
  • يمكنك مشاركتها مع الاصدقاء
  • وحدات تحكم فريدة من نوعها
  • العديد من المميزات الاخرى
 تطبيقات أخرى ستنال أعجابكم
معلومات حول لعبة Sniper Strike المهكره :
الحجم : 102 Mb
النوع :لعبه مهمات القتال
الاصدار : االاخير
النسخة : مهكرة جاهزة
التنزيل من : رابط مباشر apk
المطور : Mobile Gaming Studios Ltd

تعليقات

التنقل السريع