القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق دوري ابطال اسيا لمتابعه ومشاهده جميع مباريات كاس أسيا للاندرويد

تحميل تطبيق دوري ابطال اسيا لمتابعه ومشاهده جميع مباريات كاس أسيا للاندرويد
https://king-android0.blogspot.com/2019/09/apk-unknown-source-mx-player.html

تطبيق دوري ابطال اسيا مجاناوفرنا لكم بجوار النسخة الاصلية من تطبيق مشاهدة قنوات بي ان سبورت هذا، نسخة معدلة منه يمكنك من خلالها الاستفادة من خدمات التطبيق بدون اعلانات مجانا وهو ما تم توفيره لكم في رابط التحميل الأول من  وتم تثبيت التطبيق بشكل عادة كما هو الحال مع جميع التطبيقات التي تقومون بتحميلها على شكل ملف apk، حيث يكفي تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" او "Unknown Source" ضمن اعدادات الحماية لتسمح للهاتف بتثبيت التطبيق من خارج متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي، بعد تثبيت التطبيق يمكنك فتحه مباشرة لاختيار القناة التي تريد تشغيلها، ولا تنسى انه يجب عليك أيضا تثبيت احد تطبيقات مشاهدة وعرض الميديا مثل MX Player.  مميزات التطبيق انه يضم  العديد من الاقسام المختلفة والتي يتم فيها ترتيب القنوات بشكل جيد حتى يسهل على المستعمل الوصول إلى أي قناة يبحث عنها بسهولة تامة سواء كانت القناة المطلوبة عربية او اجنبية، مشفرة او مفتوحة، بالاضافة الى انه يضيف قسم خاص بالمباريات المباشرة.

  • يضم برنامج ابطال اسيا العديد من القنوات المفتوحة النايل سات Nilesate ويتم ترتيب القنوات في أقسام مختلفة حتى يسهل عليكم البحث على القنوات.
  • يوفر التطبيق باقة قنوات بي ان سبورت كاملة لمشاهدة جميع المباريات مجانا.
  • يقوم بتوفير التطبيق أيضا باقة OSN مع جميع القنوات الرياضية.اقسام خاصه بالافلام والمسلسلات الحديثة يمكن مشاهدتها مجانا.
  • يوجد قسم خاص لأهم المباريات التي تعرض اليوم وامكانية مشاهدتها بضغطة زر.
  • التطبيق مجاني ومتاح للتحميل من الرابط بالاسفل من مدونه موني بلص.
تطبيقات أخرى ستنال أعجابكم
اسم التطبيق : دوري ابطال اسيا
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android

تعليقات

التنقل السريع