القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق زيو zao app لتغير ملامح الوجه للاندرويد

zao app

https://king-android0.blogspot.com/2019/09/zao-app.html
تطبيق زيو zao هو تطبيق صيني انتشر بشكل كبير هذه الايام وهو تطبيق يقوم بتغير الوجه بشكل كامل وهو تطبيق يمكنك استخدامه في تبديل وجهك مع المشاهير من نجوم الرياضة او مشاهير الافلام او اي شخص اخر ضمن اي مقطع فيديو لديك ويمكنك باستخدام ذلك التطبيق ان تصبح من احد المشاهير وهذه التقنية يتم استخدامها في المونتاج الاحترافي ولكن الان اصبحت متاحة في شكل تطبيق بسيط متاح لهواتف الاندرويد.
وكما ذكرنا هذه التقنية اصبحت الان متاحة للجميع عبر تطبيق بسيط وهذا ادى الى انتقاد كبير للتطبيق وخصوصا انه تم اطلاقه واشهاره بشكل كبير ايام بسيطة فقط وتم تحميله ملايين التحميلات في جميع انحاء العالم وهو يعتمد على الذكاء الاصطناعي للحصول على ذلك التغير المذهل بسهولة تامة وهذا ما يثير قلق البعض .
التطبيق مجاني .تصميم سهل الاستخدام .ادوات للتعديل على الوجه .تبديل الوجه بشكل كامل .يدعم هواتف الاندرويد .استخدام اي فيديو لتغير الوجه بشكل احترافي . يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تغير الوجه . والتطبيق حاليا يتصدر قائمة التطبيقات الاكثر شعبية في متجر ابل للصين ، وفكرة التطبيق يعتمد الى تبديل الوجه في اي مقطع فيديو يمكنك وضع وجهك بوجه المشاهير ومشاركة ذلك الفيديو مع اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وضمن معلومات التطبيق انه لا يستطيع استخدام صورك او الفيديوهات الخاصة بك لاي غرض وهو تطبيق امن بشكل كبير .

مميزات تطبيق زيو zao للاندرويد
  • تطبيق تصاميم سهل الاستخدام ووادوات للتعديل على الوجه.
  • يمكنك تبديل الوجه بشكل كامل ويدعم هواتف الاندرويد واستخدام اي فيديو لتغير الوجه بشكل احترافي .
  • يعتمد التطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي في تغير الوجه والتطبيق حاليا يتصدر قائمة التطبيقات الاكثر شعبية في متجر ابل للصين.
  • التطبيق يعتمد الى تبديل الوجه في اي مقطع فيديو ويمكنك وضع وجهك بوجه المشاهير ومشاركة ذلك الفيديو مع اصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وضمن معلومات التطبيق انه لا يستطيع استخدام صورك او الفيديوهات الخاصة بك لاي غرض وهو تطبيق امن بشكل كبير .
  • رابط تحميل التطبيق مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.
تطبيقات أخرى ستنال أعجابكم


الإصدار : االحديث
التحميل : برابط مباشر في الاسفل
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android

تعليقات

التنقل السريع