القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق كيوت كت برو Cue CUT pro apk مهكر بالكامل لأندرويد

تحميل تطبيق كيوت كت برو مهكر Cute CUT pro apk مهكر للأندرويد



تحميل برنامج Cute CUT pro apk مهكر, تطبيق كيوت كت برو مهكر جاهز، افضل تطبيق لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو النسخة المدفوعة اخر اصدار مجانا للاندرويد.
الآن ، يمكنك رسم الأفلام ، ويمكنك الرسم على الأفلام! تمنحك ميزات التحرير القوية وسهلة الاستخدام لبرنامج Cute CUT تحكمًا ، مما يتيح لك إنتاج أفلام بجودة عالية ومختلفة عن أي شيء شاهدته!

هل تريد إنشاء فيلم فريد خاص بك؟ مجموعة الميزات القوية والبديهية لـ Cute CUT ستجعلك تفعل ذلك في وقت قصير ، وترسم أفلامًا رائعة وفريدة من نوعها وأكثر من ذلك بكثير!

إلى جانب توفير الأدوات المساعدة لمحرر الفيديو الشائع ، يقدم برنامج Cute CUT إلى الطاولة وظائف تحرير بأسلوب هوليوود المتقدمة بشكل استثنائي!

نحن نعمل باستمرار على إثراء وتقوية وظائف الدرجة الأولى لـ Cute CUT ، ووجودها البسيط والفريد المنعش في السوق الرقمية اليوم. هل أنت معنا؟ انضم إلى أكثر من مليون شخص آخر تجرأوا على اكتشاف الاختلاف المبهج في Cute CUT!
برنامج Cute CUT Pro apk المدفوع مهكر جاهز للاندرويد


يمكنك من خلال تطبيق Cute CUT Pro mod apk المهكر إستخدام جميع ادوات التحرير والمونتاج المدفوعة مجانا وبدون الحاجة الى شرائها او البحث عن برنامج تهكير لتهكير برنامج كيوت كت برو المدفوع!
كما ان تطبيق Cute CUT Pro المهكر يقوم بحفظ مقاطع الفيديو التي قمت بتحريرها وتصميمهة بواسطته بدون علامة مائية، وبدون عمل شعار البرنامج على الفيديوهات!
حيث تم تعديل وتهكير برنامج كيوت كت برو المدفوع، وفتح كل الادوات والميزات المغلقة والغير متاحة للإستخدام مجانا، كما تم تهكير وإزالة العلامة المائية وشعار البرنامج، وإتاحة جميع الادوات المدفوعة مجانا، وإمكانية تصميم مقاطع فيديو مدتها اكثر من ٣٠ ثانيه، والعديد من المميزات الاخرى التي سنذكرها لكم بالتفصيل.



مميزات  تطبيق كيوت كت برو Cute CUT Pro المهكر للأندرويد
      • - واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. فقط قم بالسحب والإفلات
      •  ؛ يمكنك ترتيب شرائح الوسائط الخاصة بك بسهولة. 
      • منظم أنيق على شكل رف الكتب يعرض أفلامك
      • . تدعم واجهة المستخدم كلاً من الوضعين الرأسي والأفقي. - اصنع أفلامًا مختلفة ، وصنع أفلامًا مختلفة!
      •  يدعم إضافة ما يصل إلى ستة أنواع مختلفة من الوسائط في مشروعات الأفلام: الفيديو ، الصور (سواء من الألبوم أو الكاميرا) ، وكذلك SELF-DRAW ، والنص ، والموسيقى ، والصوت. - 
      • يدعم مختلف الدقة ونسب العرض ، بما في ذلك HD (16: 9) ، SD (4: 3) ، مربع (1: 1) وحتى وضع عمودي! يعد إنشاء فيلم PIP (صورة داخل صورة) أمرًا سهلاً: ضع فيلمًا واحدًا فوق فيلم آخر ؛ حتى أن برنامج Cute CUT 
      • يدعم تغيير الحجم المستقل لكل مقطع فيديو! - ارسم مباشرة على الفيلم. أكثر من 30 أداة رسم. - 3 فرش متقدمة للتأثيرات الاحترافية: نسيج ، تدرج خطي ، تدرج نصف قطري ، تدرجات قابلة للتحرير. - انتقالات عالية للتخصيص. - 20+ انتقالات محددة مسبقًا. - الشفافية ، والحدود ، والزاوية ، والظل ، والتحويل ، وحجم الصوت ... كلها قابلة للتخصيص! - شارك فيلمك. 
      • تصدير إلى لفة الكاميرا. 
      • أرسل إلى يوتيوب / فيسبوك. أرسل عبر البريد الإلكتروني. -
      •  برامج تعليمية متعددة ، وحتى مقاطع فيديو إرشادية كاملة ، يمكن الوصول إليها بسهولة.
      
      
      معلومات عامة عن Cute CUT Pro apk المدفوع :
      الحجم : 32 MB
      النوع : برنامج لأنتاج  للفيديو
      النسخة :مدفوع ومهكر
      التنزيل : ميديا فاير رابط مباشر apk في الاسفل

      تعليقات

      التنقل السريع