القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Dark Mode لتفعيل الوضع الليلي الداكن لجميع هواتف نظام الاندرويد

تحميل تطبيق Dark Mode لتفعيل الوضع الليلي الداكن لجميع هواتف  نظام الاندرويد



خاصية الوضع الليلي Dark Mode في الاندرويد


ميزة الدارك مود Dark Mode او كما تسمى بإسم "الوضع الليلي" او الثيم الاسود الداكن، هي واحدة من الميزات الجديدة التي جاء بها تحديث نظام الاندرويد الجديد الذي يحمل إسم android 10 Q!
حيث تقوم اداة الوضع الليلي الجديدة في الاندرويد بتغيير شكل واجهة نظام الاندرويد بالكامل الى وضع Dark Mode وجعلها داكنة المظهر، وسوداء اللون، كما تقوم بتغيير خلفية واجهة معضم تطبيقات وبرامج النظام، والتطبيقات الشهيرة مثل، تطبيق متصفح كروم، وسوق google play store, وتطبيق الاعدادات او الضبط، وحتى شريط الإشعارات، ولوحة المفاتيح، و كل برامج وتطبيقات حزمة Google, والعديد من التطبيقات الاخرى، وجعلها داكنة المظهر بشكل تلقائي!
وقد تم إستخدام هذه الميزة في العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل، تطبيق فيسبوك Facebook, و تويتر twitter, و انستغرام instagram, والعديد من البرامج الاخرى، واثبتت هذه الميزة فعاليتها الرائعة في تخفيف الضرر وتحمي العين من الاشعة الضارة وخصوصا في الليل، والاماكن المعتمة، كما انها تقوم بتقليل إستهلاك الطاقة وخصوصا في الهواتف والاجهزة التي تعمل بشاشات اموليد amoled, فضلا عن الشكل والمظهر الرائع والمميز التي تضفيه على النظام والتطبيقات المختلفة التي تدعم هذه الخاصية.
وفي هذا الموضوع سنقدم لكم اداة رائعة بقوم بتفعيل الوضع الليلي night mode في كل تطبيقات Google apps على كل انظمة واجهزة الاندرويد الجديدة والقديمة، ومنها اجهزة هواوي وسامسونج وشاومي،  بدون الحاجة الى الحصول على إصدار اندرويد ١٠ الجديد، وبدون روت و مشاكل.

مميزات تطبيق Dark Mode للاندرويد

  1. يقوم  التطبيق بتفعيل خاصية الوضع الليلي في جميع هواتف واجهزة الاندرويد التي تعمل بإصدارات قديمة من نظام الاندرويد.
  2. يقوم بتشغيل ميزة الوضع الليلي Dark Mode في كل تطبيقات google مثل متصفح كروم والجيميل وسوق بلاي، ولوحة مفاتيح جوجل وبقية البرامج الاخرى.
  3. سهولة الاستخدام ولايحتاج الى شرح.
  4. يقوم بتشغيل وايقاف الوضع الليلي بضغطة زر.
  5. صغيرالحجم ولا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة تخزين الهاتف.
  6. يقوم بتوفير الطاقة وزيادة كفائة البطارية من خلال تفعيل وضع دارك مود وتحويل واجهات التطبيقات الى اللون الاسود الداكن الذي يحافظ على شحن البطارية وخصوصا في شاشات سوبر اموليد.
  7. يعمل بدون روت ولايحتاج الى صلاحيات الروت، او الوصول الى الجذر.
  8.  العديد من الميزات الاخرىستجدونها.
تطبيقات أخرى ستنال أعجابكم

معلومات حول تطبيق Dark Mode للاندرويد :
الحجم : 1 mb
التنزيل : اخر الاصدار
القسم : تطبيقات 
النسخة : المطورة الحديثة
التنزيل  :من رابط مباشر google play store

تعليقات

التنقل السريع