القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملف شخصيات جديده الى لعبه half life بحجم صغير لللأأندرويد

تحميل ملف شخصيات جديده الى لعبه half life  بحجم صغير لللأأندرويد

تحميل ملف شخصيات اكساش ثري دي للاندرويد تحميل ملف شخصيات Xash3D الاصلية، او كما تعرف بإسم لعبة هالف لايف Half life mobile, اخر إصدار من رابط مباشر مجانا للاندرويد.لعبة Xash 3D FWGS، اكساش ثري دي بالكامل، لعبة هاف لايف, Half life، الاصلية للهاتف مع ملفات الداتا، احدث اصدار من رابط مباشر مجانا للاندرويد في أسفل الموضوع
لعبة هالف لايف Xash3D FWGS كاملة مجانا للاندرويد
لعبة Xash 3D FWGS هي نسخة معدلة من لعبة هاف لايف Half life الاصلية، الشهيرة، والتي تعتبر افضل لعبة اكشن قتال وحرب اونلاين بدون نت مجانا للاندرويد.
حث انه لاتوجد نسخة اصلية من لعبة هاف لايف Half live مخصصة لهواتف واجهزة الاندرويد، ولم تقم شركة Valve المطورة للعبة بإصدار نسخة من هذه اللعبة تعمل على هواتف اندرويد، apk, او حتى اجهزة الايفون ios!
ولكن احد المطورين تمكن من التعديل على ملفات لعبة Half life الاصلية, وجعلها متوافقة مع هواتف الاندرويد، ومع شاشات اللمس، وقد بتطوير نسخة معدلة من اللعبة تعمل على اجهزة الهاتف المحمول بدون مشاكل، وقام بتسمية هذه النسخة بإسم لعبة "Xash3D FWGS"، وهو عبارة عن محاكي يقوم بتشغيل ملفات لعبة هالف لايف المعدلة على اجهزة الاندرويد بكل سهولة، وبدون مشاكل.
وتحتوي لعبة Xash 3D للاندرويد على جميع مميزات لعبة Half life الاصلية كاملة، حيث تدعم هذه النسخة اللعب الجماعي بدون نت، وتدعم ايضا اللعب اون لاين عبر الانترنت، واللعب مع الجهاز "الهاتف" عن طريق تثبيت تطبيق اضافي صغير الحجم، وتحتوي على كل الشخصيات والمراحل والاسلحة وكل شيء موجود في هالف لايف الاصلية التي كنا نلعبها في اجهزة الكمبيوتر pc، متوفر في لعبة Xash3D كاملة للاندرويد.
كما تحتوي ايضا على العديد من الميزات الاخرى الرائعة والتي سنذكرها لكم، وسنقوم بشرح طريقة تحميل ملفات Xash3D، وكيفية تثبيت وتشغيل لعبة Half life للاندرويد بطريقة صحيحة بالتفصيل.

    مميزات ملف شخصيات Xash3D
  • يحتوي على شخصيات اللعبه تعمل على كل اجهزة وهواتف الاندرويد الخفيفة والمتوسطة والقوية بدون مشاكل وبدون تعليق.
  • تدعم اللعب الجماعي عبر الشبكة wifi بدون انترنت وحجم ملف الشخصيات قليل جدا.
  • هناك شخصيات جديده منها ناروتو باتمان سلاحف الننجا الأميره سندرلا والنمر الوردي وغيره من الشخصيات الكرتونيه الرائعه.
  • تحتوي على كل شخصيات المقاتلين في النسخة الاصلية من اللعبة.
  • هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى اللعبه ورابط التحميل مباشر.
ألعاب أخرى ستنال اعجابكم 

تحميل النسخة الأصلية من لعبة د Xash3D

تعليقات

التنقل السريع