القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Fun Race 3D للاندرويد الاصدار الاخير


https://king-android0.blogspot.com/2020/04/fun-race-3d.html

 اسم لعبة ممتعة على غرار الجري أصدرها استوديو Good Job Games مجانًا. كما هو الحال مع معظم الأمثلة على هذا النمط ، يجب عليك التحكم في الحرفين وتوجيههما إلى خط النهاية بأمان. بعد تثبيت اللعبة ، ستصادف Stickman فريدًا سيتعين عليه عبور مسارات مختلفة. حركه إلى يسار الشاشة ويمينها بمساعدة عناصر التحكم باللمس والتنصت على الشاشة لمنعها من الوصول إلى العوائق.

تحتوي مساحة اللعب على الكثير من العناصر للكل محبي الركض والمغامرة والسباقات، وخلال مسار السباق انطلق من البداية إلى النهاية بأقصى سرعة لتصل أولا، وخلال مسار السباق ستواجه الكثير من العقبات التي تزيحك عن المسار، وتختلف أنواع العقبات في مساحة اللعب، فهناك الأشكال الدائرية والأعمدة والكرات وغيرها الكثير، وستحتاج إلى مهارة لتتجاوز العقبات المتنوعة حتى تصل لخط النهاية.

في اللعبة سيكون أمامك الكثير من المراحل المتنوعة، وفي كل مرحلة سيكون عليك تجاوز عقبات جديدة وأكثر تعقيدا من سابقاتها، وفي كل مرحلة ستكون في منافسة مع لاعبين آخرين، وبعض المراحل سيكون لديك منافسين اثنين، وبعد خروج أحد المنافسين سيتم إعادة المرحلة ليتم حسم الفائز بين المتأهلين الاثنين، وتوجد في اللعبة مئات المراحل المتنوعة، لذا سيكون لديك وقت كبير للاستمتاع باللعب.
               
مميزات لعبة Fun Race 3D
  • لعبة سباق رائعة ومليئة بالتحديات والعقبات.
  • مئات المراحل المتنوعة في شكل مساحة اللعب.
  • تنوع أشكال العقبات والفخاخ في المراحل المتعددة.
  • سهولة التحكم بحركة الشخصية الرئيسية عبر الضغط فقط.
  • المنافسة ضد لاعبين آخرين للوصول لخط النهاية بسرعة.
  • تغيير شكل الشخصية الرئيسية بالعديد من الخيارات.

نضام تشغيل التطبيق :Android
 نوع التطبيق :العاب مغامرات
 الاصدار : اخر اصدار
القسم : العاب

تعليقات

التنقل السريع