القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Pirates Outlaws مهكرة الاصدار الاخير للأندرويد

https://king-android0.blogspot.com/2020/04/pirates-outlaws.html

 اللعبة هى إحدى الألعاب التى إنطلقت مؤخراً من ساحة ألعاب الأندرويد الحديثة ، ومهمتك فى هذه اللعبة هى أن تتقدم فى المياة عبر أن تتحكم فى واحدة من الشخصيات وأن تحارب مجموعة من القراصنة وإتمام مجموعة من المهمات أيضاً ، تتوافر اللعبة الآن بشكل مدفوع على متجر جوجل بلاى بمقابل مادى يصل إلى 6.19 دولار ، ومن الممكن تحميل اللعبة الآن عبر موقع سوق بلاى الجديد بالمجان مهكرة جاهزة وبلينك تحميل مباشر .
لعبة Pirates Outlaws المهكرة تسمح للاعب أن يتحكم فى مجموعة من القراصنة وأن يخوض مجموعة من المعارك مع الكثير من الأعداء ومنهم كبار الزعماء لتفوز فى المعركة ، أنت فى حاجة لتستفاد بصورة كبيرة من خصائص بطاقاتك الخاصة ، فى البداية وقبل أى شئ عليك أن تختار بطلك ، حيث أن اللعبة تقدم للاعبين كم محدد من البطاقات التى تتضمن قدرات ومهارات محددة ، عند تخطى المستخدم ، سوف يصبح بإمكان اللاعب أن يضيف العديد من البطاقات التى يحصل عليها فى النهاية حتى يحصد الكثير من الأشياء القيمة والكنوز أيضاً .

مميزات تنزيل لعبة Pirates Outlaws المهكرة الإصدار الأخير

  • يمكنك من خلال اللعبة إستكشاف ثلاثة من البحار ، بالإضافة إلى الفصول السرية والصعبة الفريدة من نوعها .
  • تمتع بالإبحار من جزيرة لأخرى عبر خريطة إجرائية أنشأت ، قم بإختيار الطريق الذى تتبعه بين الأحداث والمعارك والحانة والسوق أيضاً .
  • تجميع الآثار والبطاقات ، أزيد من مئتى وخمسين بطاقة يمكنك جمعها ، بالإضافة إلى ثمانين قطعة من الآثارة عليك إكتشافها عبر ثلاثة فصول مختلفة .
  • لعب بطاقاتك الخاصة والتحكم فى ذخيرتك لتحصل على السرد والتحرير .
  • إنشاء إستراتيجية تخص سبعة أحرف للعب مع السطح الخاصة بالسفينة والمقدرة الرائعة .
  • خوض المعركة فى مواجهة خمسين من الأشخاص الخارجين عن القانون ، وإهزم عشرين من الزعماء عبر آلية القتال بالدور المخصص لها .
  • لعبة Pirates Outlaws apk mod مهكرة بالكامل .
حجم الملف : 87MB

رابط التحميل المباشر↓↓

 تحميل لعبة Pirates Outlawsللأندرويد مهكرة

تعليقات

التنقل السريع