القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Brawlhalla للأندرويد



Brawlhalla هي لعبة قتال منصة مجانية مع أكثر من 40 مليون لاعب تدعم ما يصل إلى 8 عبر الإنترنت في مباراة واحدة مع لعب متقاطع كامل. انضم إلى العروض المجانية المجانية للجميع ، أو طابورًا للمباريات المصنفة ، أو أنشئ غرفة مخصصة مع أصدقائك. تحديثات متكررة. 50 شخصية فريدة والعد. تعال حارب من أجل المجد في قاعات فالهالا!
  • - عبر الإنترنت في المرتبة 1v1 و 2v2 - تسلق السلم المصنف من Tin حتى البلاتين وما بعده! حارب الأعداء بمفردك أو تعاون مع أصدقائك. يطابقك ضد لاعبين بالقرب من مستوى مهاراتك.
  • - 4 لاعبين على الإنترنت مجانًا للجميع - مباريات عادية حيث يدخل أربعة مقاتلين ، ولكن يمكن أن يفوز واحد فقط.
  • - غرف مخصصة للعب التبادلي - قم بدعوة ما يصل إلى 8 أصدقاء على جميع الأنظمة الأساسية لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المباريات المخصصة: 4v4s و 1v3 و 2v2 و FFA والمزيد.
  • - العديد من أوضاع اللعب - امزج الأشياء مع Brawlball و Bombsketball و Capture the Flag و Kung-Foot والعديد من أوضاع لعب الحفلات الممتعة.
  • - غرفة التدريب - تدرب على المجموعات والإعدادات داخل غرفة التدريب! انظر إلى بيانات الإطار التفصيلية ، و Hitboxes ، و hurtboxes ، وصقل مهاراتك.
  • بالإضافة إلى: أفضل مشاهدة في فئتها وتسجيل المباراة وإعادة تشغيلها. عشرات الخرائط. وضع البطولة لاعب واحد. شجار الأسبوع على الإنترنت. الوضع التجريبي. الملايين من اللاعبين للتوفيق السريع. خوادم إقليمية للعب عبر الإنترنت منخفض الكمون. تحديثات متكررة. طن من الأحداث والبطولات الرياضية. دعم ممتاز للوحة المفاتيح وأجهزة التحكم. التاريخ الوظيفي ومكافآت التقدم الرائعة. مواسم مصنفة. الودية الودية. مرح ، مجاني للعب. وأكثر بكثير.
كيف نفعل اللعب الحر

ستكون Brawlhalla دائمًا مجانية 100 ٪ للعب ، بدون مزايا الدفع مقابل الربح ولا مشتريات داخل اللعبة تمنعك من الإثارة. لا يؤثر أي من المحتوى المتميز على طريقة اللعب.

يتغير دوران الأسطورة لثمانية شخصيات مجانية للعب كل أسبوع ، ويمكنك كسب الذهب لفتح المزيد من الأساطير من خلال لعب أي وضع لعبة على الإنترنت.

يمكنك أيضًا الاطلاع على "All Legends Pack" التي تفتح على الفور كل شخصية صنعناها من أي وقت مضى وصنعناها. إلى الأبد. كل شيء في علامة التبويب "Legends" في متجر الألعاب سيكون ملكك. لاحظ أن هذا لا يفتح كروس أوفر.

تطبيقات أخرى ستنال أعجابكم

تعليقات

التنقل السريع