القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Dr.Parking 4 مهكرة بالكامل الاصدار الاخيرمجانا للاندرويد

تحميل لعبة  Dr.Parking 4 مهكرة بالكامل الاصدار الاخيرمجانا للاندرويد ميديا فاير

https://king-android0.blogspot.com/2020/08/drparking-4.html

 وقوف السيارات هي واحدة من أكثر ألعاب محاكاة وقوف السيارات شعبية على نطاق واسع للأجهزة المحمولة المتاحة الآن. إذا كنت تحب ألعاب المحاكاة ولم تلعب هذه اللعبة بعد ، فعليك بالتأكيد تنزيلها اليوم. شيء جيد آخر يجب معرفته عن Dr.Parking هو أنه تم إصدار الإصدار الرابع من هذا مؤخرًا وستحصل الآن على بعض الميزات الجديدة والمحسنة فيه. على الرغم من أن هذه اللعبة متاحة مجانًا عبر متجر Google Play ، إلا أن هناك بعض المستويات المقفلة وعمليات الشراء داخل التطبيق المتاحة فيها.

للتخلص منهم يمكنك تحميل Dr. Parking 4 MOD APK لأجهزة Android ولعب هذه اللعبة دون أي قيود. في هذا المنشور ، سنخبرك عن أحدث إصدار من Dr.Parking 4 hack APK جنبًا إلى جنب مع الروابط لتنزيل إصدار Dr.Parking 4 غير محدود من العملات المعدنية / الذهب / الأحجار الكريمة لأجهزة Android.
شيء جيد آخر في Dr.Parking 4 هو أنه يمكن لعبها عبر الإنترنت أيضًا. هذا يعني أنه يمكنك أن تطلب من أصدقائك التنافس معك ومن ثم يمكنكما اللعب مع بعضكما البعض في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. أفضل شيء هنا ليس اللعب فقط ، ولكن يمكنك أيضًا متابعة الألعاب التي لعبتها مع أصدقائك. إذا كنت تواجه مشكلات في إكمال أي مستويات ، فيمكنك أن تطلب من أصدقائك حتى يوضحوا لك كيفية إكمال هذا المستوى عبر الإنترنت.- لا يُقال فقط أن Dr.Parking هو أفضل لعبة لمحاكاة القيادة لنظام Android ، ولكنه في الواقع كذلك. على الرغم من وجود المئات من ألعاب المحاكاة المماثلة المتاحة عبر الإنترنت ،

تعتبر لعبة دكتور باركينج Dr.Parking 4 واحدة من افضل واشهر العاب تعلم قيادة وايقاف السيارة في المواقف بشكل صحيح وتعلم انظمة وقواعد المرور بطريقة سهلة وممتعة، وتعتبر هذه اللعبة واحدة من سلسلة العاب تعلم القيادة dr.driving، و dr.driving 2 الشهيرة .

ففي هذه اللعبة Dr Parking 4 ستقوم بمحاكاة تعلم ركن السيارة في المواقف الخاصة او المواقف العامة المزدحمة بطريقة صحيحة وبدون ارتكاب مخالفات مرورية، والتي تعتبر احدى اصعب المراحل اثناء تعلم قيادة السيارات، وكلما قمت بالقيادة والوقوف بشكل صحيح كلما حصلت على نقود اكثر!

وتحتوي لعبة دكتور باركينج على تشكيلة كبيرة من السيارات، والتي يمكنك شرائها بواسطة المال الذي حصلت عليه اثناء اللعب، او من خلال النقود الحقيقية، كما يمكنك بيع سيارتك والحصول على العملات وشراء سيارة اخرى، وتعديلها وتطويرها حسب رغبتك
كما تتميز هذه اللعبة بخفتها وصغر حجم تنزيلها والذي لايتعدى 15 ميجابايت، وتصاميمها المميزة، والجرافيكس الرائع مقارنة بحجمها، وهي مناسبة لكل هواتف الاندرويد الضعيفة والمتوسطة والقوية، والعديد من الميزات الاخرى!
إلا أن عناصر التحكم والواجهة التي توفرها هذه اللعبة مذهلة بكل بساطة. أفضل شيء في هذه اللعبة هو أنها صغيرة الحجم أيضًا ويمكنك لعبها حتى على الأجهزة المحمولة منخفضة الجودة دون أي قلق .
من السهل جدًا اللعب أيضًا ومع MOD APK لهذه اللعبة ، لن تواجه أي مشاكل في لعب اللعبة. هناك نوعان من دواسات التسارع والفرامل ، وهناك عجلة قيادة على اليمين. يمكنك أيضًا تغيير الإعدادات لقيادة سيارتك عن طريق إمالة جهازك. هناك أيضًا ناقل حركة متاح يساعدك على وضع سيارتك في الوضع العكسي حتى تتمكن من إيقاف سيارتك في المكان الصحيح. لديها بعض المستويات الرائعة والممتعة للعبها. عندما تبدأ في لعب هذه اللعبة ، ستحصل على بعض المستويات السهلة ، ولكن كلما مررت بها ، ستصبح المستويات أكثر صعوبة. هناك بعض المستويات متعددة المراحل في أحدث لعبة Dr.Parking 4 ، والتي قد تبدو سهلة في البداية ولكنها في الواقع صعبة إلى حد ما. بصرف النظر عن هذا ، هناك أكثر من 80 مستوى مختلفًا في هذه اللعبة والتي يمكنك لعبها إما دون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت.

مميزات  لعبة Dr Parking 4.apk المهكرة للاندرويد

  • تحتوي على اموال غير محدوده
  • Good Simulation
  • تحتوي على الماس ومجوهرات مهكرةبالكامل وغير منتهيه .
  • كل السيارات جاهزه للعب
  • سهل اللعب -
  • لاتحتاج الى برنامج تهكير فهي مهكره كاملة وجاهزة.
  • مستويات متعددة المراحل -
  • والكثيير من المميزات ستجدها في اللعبه
  • متعددة اللاعبين عبر الإنترنت -
العاب مهكرة اخرى ستنال  أعجابكم

تحميل لعبة Dr.Parking 4 مهكرة ميديا فاير


تعليقات

التنقل السريع