القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Forces of freedom guide للأندرويد الاصدار الاخير

  تحميل لعبة     للأندرويد الاصدار الاخيرForces of Freedom Guid


هل أنت مستعد للحزم على أحذية الجيش الخاص بك ، وارتداء الز1ي العسكري ، والاستيلاء على بندقية وبعض الذخيرة الإضافية والذهاب إلى منطقة متنازع عليها بشدة ، حيث ستخوض مباراة الموت 5 إلى 5 إلى جانب فريق من اللاعبين الحقيقيين؟ Force of Freedom هي لعبة الجوال الجديدة متعددة اللاعبين التي تضعك في هذا الموقف تمامًا! سيحاولك هذا الشخص الذي يطلق النار على شخص ثالث من اللاعبين العسكريين أن يتفوق على معارضتك ويساعد فريقك على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية كل مباراة مدتها 4 دقائق مليئة بالأعمال المتفجرة والتكتيكات الماكرة.

لعبة قوى الحرية إحدى ألعاب الأكشن الرائعة والتى تتسم بتصميمها الجرافيكى المميز ، واللعبة إنطلقت من خلال إستوديوهات BRAVOCOMPANY Ltd ليتم تحميلها على هواتف الأندرويد ، اللعبة نشرت فى متجر جوجل بلاى بصورة مجانية ، وقد قمنا بدورنا فى صالح اللاعب وتقديم آخر إصدار من اللعبة للاعبين مع توفير ملف الداتا ليسهل تحميل اللعبة على الهواتف ، عند تنصيبك للعبة على هاتفك سوف تنطلق إلى تجربة ذات طابع جديد ومميز والتى تتمثل فى إطلاق النيران وإلعب مع 5 فرق إلى 5 فرق من خلال الإنترنت فى بيئات لعب متنوعة ، بالإضافة إلى أنماط اللعب المختلفة ، قم بإختيار الشخصية التى تفضلها فى اللعبة من بين الكثير من قوات الستينات والقوات الخاصة بإختلاف جنسياتهم ، تمتع بخوض الكثير من المعارك ، كن الجندى أو القناص الذى يستخدم السلاح بإنتظام ، إحرص على أن تخدم أهداف الفريق التابع لك ، تمتع بخوض المعارك عبر الكثير من بيئات اللعب المختلفة ، تحتوى اللعبة على كم متنوع من الأسلحة التى يمكنك الإستعانة بها فى التخلص من الأعداء ، اللعبة من ألعاب الحركة المميزة التى تمكنك من الإستمتاع باللعب لفترات طويلة .

 

Are you ready to strap on your army boots, don the uniform, grab a rifle and some extra ammo and go into a hotly contested area, where you’ll be fighting a 5 v 5 death match alongside a team of real players? Forces of Freedom is the new multiplayer mobile game that puts you exactly in this situation! This third-person military shooter will have you trying to outmaneuver your opposition and help your team survive to the end of each 4-minute match filled with explosive action and cunning tactics.

FEATURE OVERVIEW (constantly expanding - this game will never be “done”)
- Choose among three different classes - Sniper, Rifleman and Scout (more to come…)
- Master 11 Heroes and their distinct playstyle (more to come…)
- Explore five different maps - inspired by real life battlefields
- Take down the enemy or capture the flag for victory
- Rise in the Daily/Weekly/Monthly Leaderboards
- Equip your Hero or weapon with different skins to express yourself
- Team up: join a battle side by side with your friends with the FireTeam feature

 العاب أخرى ستنال أعجابكم

 

  تحميل لعبة     رابط مباشرForces of Freedom Guid

تعليقات

التنقل السريع