القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيقYome Live للأندرويد الاصدار الاخير

تحميل تطبيق يومي لايف Yome Live للأندرويد الاصدار الاخير

https://king-android0.blogspot.com/2019/04/yome-live.html
Yome Live هي تطبيق عالمي للبث الترفيهي وتكوين الصداقات تحت شعار Huya. نحن نقدم لمستخدمينا خدمات بث الفيديو عالي الوضوح والسلس والمُثري للترفيه التفاعلي.
سيأخذك النساء والرجال في جولة حول العالم من خلال الموسيقى المؤثرة والمظهر الجميل وأحدث صيحات الإثارة. البث التفاعلي عن قرب سيجعل قلبك يرفرف عالياً على 24/7وبدونتوقف!

[بث في الوقت الفعلي] قم بمشاهدة برامج البث الترفيهي العالمي على مدار الساعة واحصل على أرقام معبوديك أو معبوداتك. تفاعل وجهاً لوجه مع حهات البث التي تحبها وابدأ رحلة من الخصوصية!
[هدايا أنيقة] أظهر دعمك وكُنْ من الأوصياء المُقَرَّبين لجهات البث التي تحبها. إختر من بين العديد من الهدايا الرائعة والديناميكية وكُنْ مشهوراً. لا يوجد الأجمل أبداً، بل فقط الأكثر جمالاً.
[متعددة الضيوف]أداة تفاعل مجانية متعددة الأطراف بالصوت والفيديو للملايين من جهات البث والمستخدمين الرائعين والجذابين،والتفاعل وجهًا لوجه،أكثر واقعيةً،وأكثر متعةً!
[إتصال عالمي] بضغطة واحدة، إتصل بالعالم، وقُم بتكوين الصداقات، وشارك في برامج البث التفاعلي في Yome Live فقط. جَرّبْها الآن!
[تجميل سحري] التجميل الذكي يحول جهات البث الأنثوية إلى معبودات بمجرد بدء البث. إظهر بمظهر جديد من خلال هذه الميزة السحرية!!
[كُن من المشاهير على الانترنت]إنضم إلى Yome Live وتواصل مع قاعدة مشاهدين ضخمة. شارك حياتك ومواهبك مع العالم لكسب المال واكتساب المتابعين. إعرض سحرك الآن!
تطبيقات والعاب أخرى ستنال أعجابكم



 



تعليقات

التنقل السريع