القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بلونس Bloons TD 6 apk مهكرة للأندرويد الاصدار الاخير

تحميل لعبة بلونس Bloons TD 6 apk مهكرة للأندرويد الاصدار الاخير



 بلونس Bloons TD 6  هي واحدة من اقوى وافضل ألعاب القتال والحرب، والألعاب الاستراتيجية المدفوعة للاندرويد.
وتعتبر لعبة "بلونوس تيدي سته" من فئة الألعاب الإستراتيجية ثلاثية الأبعاد 3D، وهي شبيهة بلعبة صراع العشائر "clash of clans" و كلاش رويات وكلاش اوف كينج، وبقية ألعاب الحرب الإستراتيجية الأُخرى، من حيث مبدأ وطريقة أُسلوب اللعب!
وقد تم إصدار العديد من أجزاء وإصدارات اللعبة وهي ( Bloons TD Battles, Bloons TD 1, Bloons TD 2, Bloons TD 3, Bloons TD 4, Bloons TD 5, Bloons TD 6 ) ويعتبر اخر إصدار من اللعبة حاليا هو بلونس 6.
في الإصدار السادس من لعبة Bloons TD 6 الإستراتيجية، اصبح اللعب اكثر متعة وإثارة، حيث تحتوي على رسومات وصور ثلاثية الابعاد 3D BLOONS TD, وتأثيرات بصرية وسمعية اكثر متعة وإثارة، كما تحتوي على مجموعة من القرود الجديدة، والعديد من الخرائط وساحات المعارك الحقيقية ثلاثية الابعاد، وترقية القرود والابراج الخاصة بك، والعديد من المميزات الاخرى الرائعة!
والجدير بالذكر انه لاتوجد نسخة مجانية من لعبة بلونس تي TD 6 الإستراتيجية الرائعة، بل هي إصدار واحد مدفوع وغير مجاني، ويبلغ سعر اللعبة في google play حوالي 5 $ امريكي، وكما هو معلوم فإن الكثير من ميتخدمي الهواتف الذكية ومحبي اللعبة لن يستطيعو شراء اللعبة، بسبب عدم إمتلاكهم بطاقات شراء عبر الإنترنت، او لاي سبب اخر.
لذلك سنقدم لكم في نهاية هذا الموضوع رابط تحميل لعبة Bloons TD 6 apk المدفوعة مهكرة جاهزة تحتوي على اموال غير محدودة اخر إصدار مجانا للإندرويد.

 مميزات لعبه بلونس Bloons TD 6

  • تحتوي على عدد كبير من النقود غير منتهيه
  • يمكنك فتح وشراء ماتريد
  • مجانية ومهكرة بشكل كامل.
  • لعبه مجانيه (رابط التحميل في أسفل الموضوع ستجده)
  • تعتبر افضل لعبة إستراتيجية مدفوعة للأندرويد.
  • مميزات أخرى ستجدها


تحميل لعبة بلونس Bloons TD 6 apk مهكرة للأندرويد أنقر هنا

تعليقات

التنقل السريع