القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق انمي ستارز anime starz لمشاهدة افلام الانمي المترجمه للاندرويد

تحميل تطبيق انمي ستارز anime starz لمشاهدة افلام الانمي المترجمه للاندرويد
anime starz apk
anime starz  أداة تسمح لك بمشاهدة مئات الأفلام والحلقات من مسلسلات التلفزيون مباشرة على جهازك الأندرويد، دون حاجة إلى تحميلها.
anime starz  تطبيق يشبه إلى حد كبير نسخة andriid. التطبيق يأخذ ملف التورانت للفيلم أو الحلقة التي ترغب في مشاهدتها ويبثها مباشرة على جهازك. لذلك، عليك أن تحصل على تغطية واي فاي عند استخدام هذا التطبيق. 
أحيانا، قد يخزن التطبيق ملفات الفيديو على جهازك، لذلك لابد من إفراغ ذاكرةالملفات المؤقتة للتطبيق بين الحين والآخر. 
يتوفر.anime starz على واجهة أنيقة وسهلة. على الشاشة الأولى من التطبيق يمكنك الإطلاع بسرعة على أحدث الإصدارات المتاحة للتحميل، ويمكنك الوصول إلى اختيار سلسلة أو أداة البحث فقط بالنقر على الشاشة. 

 مميزات  تطبيق anime starz 
  1. anime starz هو أداة رائعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأكثر إثارة لمحبي هذا النوع من المواد السمعيةالبصرية.تبقى الإشارة ألى أن التطبيق قد يكون أكثر فائدة على اللوحات الإلكترونيةأو مع الأجهزة التي تسمح لك باستخدام الأندرويد على التلفزيون 
  2. يمتلك تطبيقanime starz  واجهة سهلة الاستخدام وجميله في نقس الوقت.
  3. يحتوي على طيف واسع و مكتبة كبيرة جداً من الأفلام ومسلسلات الانمي بكل أنواعها.
  4. يدعم التطبيق اللغة العربية والعديد من اللغات العالمية الأخرى.يمكنك مشاهدة الأفلام ومحتويات التطبيق مباشرة وبدون تحميل.
  5. هناك جودة عالية لمحتويات منصة بوب كورن تايم.يمكنك التطبيق من اختيار اللغة التي تريدها كلغة مخصصة لترجمة الافلام والمحتويات التي تقوم بتنزيلها.يتيح التطبيق لمستخدميه مشاهدة صور ومعلومات عن الفيلم او المسلسل قبل تنزيله


الحجم : 2M

تعليقات

التنقل السريع