القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه الطيور الغاضبه مهكره للاندرويد Angry Birds 2 اخر اصدار

تحميل لعبه الطيور الغاضبه مهكره للاندرويد Angry Birds 2 اخر اصدار 
Angry Birds 2 apk
لطيور الغاضبة Angry Birds هي لعبة قدرة حيث ستتمكنون من إطلاق سلسلة من الطيور الغاضبة جدا على حصون مبنية من طرف خنازير صغيرة.
يتم إطلاق شخصياتك الظريفة باستخدام منجنيق. في الحقيقة، تشبه طريقة اللعبة اللعب النموذجية لهدم القلاع الحجارة. لذا يجب أن يكون لديك هدف محدد، و تحسب القوة ثم تطلق تصيب طائرك و الذي سيقضي على أعدائك الخنازير عندما يسقط بمساعدة من الجاذبية.
تتألف اللعبة من المئات من المستويات المختلفة و التي تتطلب القدرة و استخدام عقلك. علاوة على ذلك، و بفضل نظام تسجيل النتائج، سترغب دائما في إعادة لعب تلك المستويات وتحطيم أوقاتك القياسية مرة تلو الأخرى.لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds هي من بين أطرف الألعاب في السوق و التي ستدمنها. و هي رهان آمن لأي رحلة سفر بالحافلة أو أثناء الانتظار في الطابور. لعبة فيديو رائعة. حتى وإن كانت لا تتمتع بنفس الجودة المنعشة التي تتمتع بها اللعبة الأصلية، إلا أنها تمكنت من إعادة تعريف العديد من العناصر الكلاسيكية. أخيرا، إنها لعبة مرحة وستدمن عليها و ستجعاك مشدودا لساعات. 

مميزات حول لعبه Angry Birds 2 
  1. يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو اعلانية ستمدك بالمزيد من الفرص لتتمكن من الاستمرار في اللعبة .
  2. يمكنك ان تجد عدة تعزيزات ستتمكن من استخدامها في اللعب مثل الفلفل الحار او كرات الثلج التي تقوم بتحويل كل شيء الى ثلج . يمكنك تغير الطيور في انجري بيردز 2 ، اي امكانية اختيار الطائر المناسب لتوجيه الضربة المناسبة .
  3. يمكنك القضاء على الخنازير وستحصل على الكثير من الهدايا والمفاجأت .
  4. تعتبر لعبة Angry Birds 2 من اكثر العاب تنمية الذكاء انتشارا بين المستخدمين .
  5. عليك بالقضاء على كافة انواع الخنازير الخضراء التي تتواجد باللعبة وذلك بهدم بنائاتهم وتحصيناتهم .
  6. تتميز ايضا بالالوان الحقيقية للغاية كما تتوافر برسومات ثلاثية الابعاد .


تعليقات

التنقل السريع