القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تخفيف حجم الفيديو للاندرويد

تحميل تطبيق تخفيف حجم الفيديو للاندرويد
 تطبيق لتقليص، ضغط، أو تحويل أي فيديو لديك على جهازك إلى MP4. هذا التطبيق متوافق مع أغلب الصيغ المتداولة مثل AVI و MKV و FLV و RMVB و 3GP و MPEG و WMV و MOV وغيرها.
من السهل جدا استخدام. قم فقط باختيار واحد من الخيارات الثلاث التي يقدمها التطبيق: تهيئة وضغط، ضغط مجموعة، والتحويل إلى MP4. يمكنك الخيار الأول من قص مقطع من فيديو وتقليص حجمه. أما الخاصية الثانية فتمكنك من القيام بنفس الشيء ولكن على فيديوهين أو أكثر في نفس الوقت. والخيار الثالث يمكنك من تحويل أي فيديو إلى MP4.
مهما كان الخيار الذي اتخذته، تجعل واجهة العمل على فيديوهاتك أمرا سهلا للغاية. بواسطة نقرتين أو ثلاث فقط على الشاشة يمكنك بشكل واضح تقليص حجم أي فيديو موجود لديك على جهازك. حالما تكمل ذلك، يمكنك مشاركته مباشرة على أي شبكة تواصل اجتماعي مثبتة لديك. 
 تطبيق ممتاز لتحويل الفيديوهات يمكنك من تهيئة وتقليص حجم أي فيديو كليب. وهو مفيد خاصة لأي شخص لديه العديد من الفيديوهات ولكن مساحة قليلة للغاية.

مميزات حول تطبيق تخفيف الفيديو
  1. من اهم مميزات هذا البرنامج والتي لا توجد في كثير من البرامج المماثلة هو سهولة استخدامه والتعامل معه بدون حاجة إلى القيام بالكثير من الخطوات أو الإعدادات، فقط 
  2. يمكنك التعامل مع المسارات الصوتية والتحكم بها، وهو يدعم كافة صيغ الفيديو تقريبًا، يتميز البرنامج بالقدرة على إخراج الفيديو بعد الضغط بنفس الجودة.
  3. يعمل التطبيق مع أنظمة التشغيل مثل الاندرويد والايفون وغيرها من الاجهزه فهو برنامج رائع يمكنك الاعتماد عليه بكل تأكيد.
  4. يمكنك التعديل على الفيديو قبل إخراجه مثل إعادة التحجيم والقص والحذف وتغيير الصيغة، كما أنه يقوم بعملية ترميز الملفات على دفعات وهو ما يوفر الكثير من الوقت.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء تحميلك لتطبيق و مفيد خاصة لأي شخص لديه العديد من الفيديوهات ولكن مساحة قليلة للغاية.



الحجم : 18M

تعليقات

التنقل السريع