القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher للاندرويد اخر اصدار 

lucky patcher تطبيق لتهكير الالعاب لوكي باتشر احد أقوى تطبيقات تهكير الألعاب للاندرويد ، و ذلك من خلال استخدام بعض الثغرات الموجودة في الألعاب او التطبيق لكي تحصل على مزيد من المميزات الخاصة بالألعاب والتي قد تكون على شكل جوائز ومشتريات أو الحصول على النسخة المدفوعة من الألعاب والتطبيقات بشكل مجاني. إلا أن معظم هذه التطبيقات لا يقدم خدماته بجودة عالية وكذلك معظمهم يتطلب وجود صلاحيات الروت على الهواتف.
ويسمح لك تطبيق lucky patcher لتهكير الالعاب أن تحصل على عدة مميزات إضافية عما قد تحصل عليها من خلال تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد الاخرى ، فهو يعتبر افضل برنامج لتهكير الالعاب و التطبيقات في نفس الوقت، بجانب انه لا يتطلب شروط كثيرة للاستخدام مثل إصدار معين من نظام التشغيل أو صلاحيات معينة مثل الروت.
يقدم تطبيق تهكير العاب وتطبيقات الاندرويد لوكي باتشر الاصلي عدد كبير جداً من المميزات التي تضعه ضمن أول الاختيارات التي تجعلك تستمتع بكل مميزات الألعاب والتطبيقات، حيث أن تطبيق لوكي باتشر بدون روت يسمح لك بتثبيت مجموعة كبيرة من التطبيقات والالعاب في نفس الوقت، مع إمكانية نقل التطبيقات والالعاب إلى بطاقة SD مرة واحدة دون الحاجه لنقل كل ملف منفصل بذاته، كما أن التطبيق يعمل على تهكير أحدث الألعاب والتطبيقات دون مشاكل.

مميزات عن تطبيق lucky patcher 
  1. يمكنك القدرة على تغيير شكل التطبيقات و الألعاب و تخصيصها بالشكل الذي تريد.
  2. لديك امكانية عمل نسخة احتياطية للتطبيقات او الألعاب التي قمت بتعديلها وواجهة البرنامج سهلة و سلسة للغاية.التطبيق يعمل بدون روت.
  3. يمكنك القدرة على ازالة التراخيص من الألعاب و تشغيلها مجانا.امكانية اضافة عدد لا محدود من الذهب و الأموال في الالعاب الخاصة بك.
  4. يمكنك التطبيق من ازالة الإعلانات المزعجة في بعض التطبيقات ولديك امكانية التحكم الكاملة في البرنامج او التطبيق.
  5. يقوم بإنشاء وحفظ التطبيقات والالعاب المهكرة والمعدلة وتصديرها على شكل ملفات apk معدله و مهكرة جاهزة.


تعليقات

التنقل السريع