القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق موبي كوره Mobi KORA افضل تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية بث مباشر

تحميل تطبيق موبي كوره Mobi KORA افضل تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية بث مباشر
Mobi KORA apk
 هو تطبيق يمكنك من مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة من حول العالم. حيث ستظهر لك على القائمة الرئيسية للتطبيق لائحة شاملة تضم جل المباريات المتاحة حاليا للمشاهدة، والتي يتم ترتيبها بحسب توقيت الإنطلاق. ومن خلال التقر على أي من هذه المباريات فستظهر لك مجموعة من الروابط، والتي تحيلك بدورها على مواقع مختلفة حيث يمكنك مشاهدة المباراة في الحال.
يعتبر تطبيق Mobi KORA TV موبي كورة التابع لموقع cool kora كول كورة الشهير من افضل تطبيقات مشاهدة المباريات والقنوات العربية والاجنبية بث مباشر على اجهزة الاندرويد حيث يمكنك من خلال تطبيق موبي كورة مشاهدة المباريات بث مباشر ومتابعة نتائجها اولا باول على جهازك الاندرويد، كما يمكنك ايضا من خلال تطبيق MobiKORA مشاهدة العديد من القنوات الرياضية المشفرة و من ضمنها قنوات beIN SPORTS بث مباشر ، و يحتوي ايضا على العديد من القنوات الفضائية العربية والاجنبية و اللتي يمكنك مشاهدتها من خلاله بث حي و مباشر Live Tv مجانا على هاتفك الاندرويد.

  1. تطبيق Mobikoraيتميز تطبيق موبي كورة Mobikora بسهولة استخدامه بدون تعقيد.
  2. يمكن متابعة صفحات التطبيق على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة مثل اليوتيوب، الفيس بوك وتويتر.
  3. يتميز بإمكانية التواصل مع مطورى التطبيق والإبلاغ عن المشكلات والعقبات التى تواجهك ويناسب التطبيق الأجهزة المختلفة التى تعمل على الأندرويد.
  4. يمكن تحميل التطبيق بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم أو مبالغ مالية ولا يأخذ التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف وبالتالى لا يعيق سرعة الهاتف.
  5. يمكن التعرف على كافة البيانات المتعلقة بالتطبيق من خلال الدخول على رابط التحميل الخاص به مثل الحجم، السعر، الإعلانات، اللغة، نظام التشغيل وغيرها من البيانات الأخرى التى يحتاجها المستخدمون


تعليقات

التنقل السريع