القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبه ملك اللودو Ludo King مهكره للاندرويد

تنزيل لعبه ملك اللودو Ludo King مهكره للاندرويد
Ludo King apk
Ludo King وسيلة ممتازة للاستمتاع بارتشيسي القديمة على الاندرويد. يمكنك أن تلعب ضد أشخاص آخرين على نفس الجهاز عن طريق تمرير ذهابا وإيابا، أو ضد العقل الاصطناعي. في خيارات إعداد اللعبة يمكنك اختيار عدد من اللاعبين: اثنين أو ثلاثة أو أربعة. ويمكنك حتى اختيار اللون الذي تريد أن تلعب.
كيفية لعب في Ludo King يجب أن تكون مألوفة أساسا للجميع بالفعل. ولكن فقط في حالة، لدى لعبة قسم كيف صغير حيث يمكنك قراءة القواعد. والتي هي في الأساس: عليك اخد أربع قطع إلى قاعدة اللون الخاص بك قبل ان يقوم خصومك بفعل الشيء نفسه معهم. وإذا ضربت قطعة الخصم على طول الطريق، وكلها أفضل.
Ludo King هي لعبة مسلية جدا، الأمر الذي يجعل من المنطقي لأن جميع الألعاب بارتشيسي هي مسلية جدا. التكيف الرقمي كبير لواحد من الألعاب طاولة الأكثر شعبية في العالم، وعلى هذا النحو انها قادرة على إبقائكم ملتصقا بالشاشة لساعات.

مميزات حول لعبه Ludo King
  1. يمكنك تحميل لعبة لودو الرائعة لودو كينج Ludo King  وتحميلها بأحدث إصدار مجاناً 
  2. لعبة خفيفة وتلعب على كثير من الجوالات الضعيفة ويحملها ملايين الأشخاص يومياً مما يجعل الحصول على منافس أونلاين شيئاً مضموناً.
  3. اللعب بأموال وهمية وليست حقيقيةمع إمكانية شراء قطع الذهب المالية أيضاً بمال حقيقي وإمكانية اللعب مع 4 لاعبين .إمكانية اللعب مع الأصدقاء .
  4. يمكنك ان تلعبها مع أصدقائك والآخرين من حول العالم، واللعبة قمة في المتعة والتسلية متوفرة للتحميل برابط مباشر APK.
  5.  هناك حجرات آمنة في اللعبة لا تسمح بتصادم أحجار اللعب فلا يخسر اللاعب مركزه في المضمار إذا كان قد ترك الحجر الخاص به فيها.

تعليقات

التنقل السريع