القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل RISK Global Domination للاندرويد بااحدث الاصدارات

تحميل RISK Global Domination للاندرويد بااحدث الاصدارات
RISK Global Domination
RISK Global Domination مهكرة يمكنك الآن السيطرة على العالم من خلال لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. الكل يريد أن يحكم العالم والآن يمكنك أن تحكم العالم بطريقة جديدة في لعبة المخاطر الكلاسيكية …
RISK Global Domination مهكرة يمكنك الآن السيطرة على العالم من خلال لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. الكل يريد أن يحكم العالم ، والآن يمكنك أن تحكم العالم بطريقة جديدة في لعبة RISK الكلاسيكية ، ويمكنك لعب هذه اللعبة على تلفزيونك عبر ChromeCast واللعب عبر الإنترنت في معارك مختلفة. دافع عن أرضك واجتاح قواتك وهاجم أصدقائك وعائلتك وأعدائك للفوز بالنصر النهائي. جرب هذه اللعبة مجانًا واستمتع بتجربة لعبة متنقلة غير محدودة. طرق جديدة للسيطرة على العالم لمعارك جديدة ضد خصومك أو استضافة هذه الحروب. استخدم الوضع التلقائي للتقدم على اللاعبين الآخرين في اللعبة بنفس النتيجة. ابق على قمة الشاشة وحاول الفوز بأعلى درجة. هناك العديد من الإنجازات الأخرى في هذه اللعبة.

مميزات RISK Global Domination
  1. هناك عدة طرق مختلفة للعب: إتقان العالم على الإنترنت ، واللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء ، ولعب الفردي و …يمكن لأكثر من 6 لاعبين ، وكذلك الذكاء الاصطناعي ، أن يقاتلوا من أجل السيطرة على العالم.4
  2. هناك مستويات صعوبة مختلفة للمبتدئين وكذلك قدامى المحاربينقواعد صالحة – هذه القوانين هي نفس المخاطر التي تعرفها وتحبهاأضف أصدقائك بسهولة إلى اللعبة وأرسل لهم تحديات مختلفة.
  3. يمكنك استخدم الوضع التعليمي للعبة واحصل على المساعدة من الأدلة الموجودة في اللعبة.
  4. هناك رسومات متعددة ورسومات جميلةتجسد الآلهة والرسوم المتحركةإرسال قوات سرية إلى الحلفاء أو تنسيق طلبات الهجمات إلى الجنرال.
  5. يمكنك أرسل عواطف مختلفة لقهر الأعداء للتعبير عن غضبك وكذلك فرحتك


تعليقات

التنقل السريع