القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل عشره 10 تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة بث مباشر دون تقطيع للاندرويد مجانا

 افضل عشره 10 تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة بث مباشر دون تقطيع للاندرويد مجانا


1)تحميل Seevii افضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية بث مباشر و مشاهدة الافلام و المسلسلات العربية و الاجنبية المترجمةعلى جهازك الاندرويد

برنامج Seevii للاندرويد هو افضل تطبيق تلفزيون و سينما ترفيهي في الوطن العربي و الشرق الاوسط ، حيث يتيح لك تطبيق Seevii إمكانية مشاهديه أحدث و أقوى أفلام Hollywood مع مكتبة تضم باقة من أقوى أفلام هوليوود و بوليوود و أقوى المسلسلات و الأفلام العربية و الاجنبية المترجمة، كما يمكنكم من خلال تطبيق Seevii مشاهدة أهم و أقوى القنوات التلفزيونية العربية بث مباشر Live Tv مجانا على جهازك الاندرويد و من اهم القنوات العربيه الموجودة في تطبيق Seevii للاندرويد، باقة قنوات MBC HD ، و قنوات سيفي ، و القنوات الخليجية ، و القنوات المصرية ، و القنوات السورية ، و القنوات المغربية ، و الجزائرية ، و جميع القنوات العربية بث مباشر مجانا على الاندرويد!

2)تحميل تطبيق وانا لايف Wana live‏ لمشاهدة المباريات المشفرة بث مباشر دون تقطيع مجانا للاندرويد اخر اصدار

 
متابعه البث المباشر للمباريات المشفرة دون تقطيع على هاتفك! يمكنك من خلال تطبيق وانا لايف Wanalive‏ مشاهدة المباريات والقنوات الرياضية المشفرة بث حي ومباشر بدون تقطيع مجانا للاندرويد، كما يمكنك ايضا من خلال تطبيق Wana live‏ متابعة مواعيد المباريات ونتائج مباريات كرة القدم.كما يوفر لك التطبيق ايضا مشاهدة ملخصات المباريات من خلال مقاطع فيديو قصيرة وملخصة لاهم الاحداث التي حصلت اثناء المباراة.

تحميل تطبيق وانا لايف Wana live أنقر هنا 

3)تحميل تطبيق GloStar TV لمشاهدة القنوات الرياضية للأندرويد

 تطبيق GloStar TV من أفضل التطبيقات المخصصة لأنظمة تشغيل أندرويد يعمل علي تشغيل جميع القنوات الفضائية وبالمجان كما انه سهل الإستخدم فبمجرد تحميل التطبيق يتم البحث وإختيار القناة المطلوب مشاهدة مبعدها يتم الضغط عليها ثم الضغط علي زر PLAY وايضا يتميز ان له سيرفر قوي جدا ومتواجد عليه معظم القنوات الفضائية سوي كانت مفتوحة أو مشفرة ويتيح إمكانية الإبلاغ عن القنوات التي لا تعمل لكي يتم التعامل معها فورا .

تطبيق GloStar TV أنقر هنا

4)تحميل افضل تطبيق سبيس تون لمشاهدة مسلسلات و افلام الكرتون و حلقات الانمي المترجم على الاندرويد


تعتبر العديد من افلام ومسلسلات الكرتون القديمه من الذكريات الجميلة جدا والمرتبطة بطفولتنا البريئة، و كانت قناة سبيستون من اشهر القنوات العربية المخصصة للاطفال، حيث تقدم قناة Spacetoons العديد من افلام الكرتون و مسلسلات الاطفال الشيقة والممتعة ، و حلقات الانمي ايضا ، ومازالت قناة سبيس تون محافظة على مكانتها بين قنوات الاطفال العربية ، وتعتبر من افضل القنوات العربية اللتي تعرض افلام ومسلسلات الكرتون الهادفه والممتعة!

5)تحميل تطبيق ياسين تي في Yacine TV للاندرويد

تطبيق ياسين تي في Yacine TV ومشاهدة جميع القنوات الناقلة للمباريات العربية والعالمية المشفرة والمفتوحة مجاناً.
الكثير من محبي كرة القدم يعاني عند مشاهدة المباريات العربية والعالمية من التقطيع المستمر للكثير من المباريات التي يقومون بمشاهدتها، وغالباً مايذهب البعض للمتنزهات والإستراحات لكي يتمكن من مشاهدة المباريات، والبعض الآخر لايتمكن من مشاهدة المباريات والقنوات الناقلة لعدم دفع المال للإشتراك في القنوات الناقلة للمباريات.

6)تحميل افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات العربية الفضائية بث مباشر بدون تقطيع مجانا على هاتفك الاندرويد 


سنقدم لكم في هذا الموضوع تطبيق TV4U‏ والذي يعتبر افضل تطبيق لمشاهدة جميع قنوات التلفزيون الفضائية العربية وقنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة بث مباشر بدون تقطيع مجانا على هاتفك الاندرويد.
ويحتوي تطبيق TV4U‏ على جميع القنوات المصرية، و القنوات السورية، والقنوات العراقية، والقنوات الاردنية، والقنوات الجزائرية، والقنوات المغربية، والقنوات الليبية، والقنوات التونسية، والقنوات السودانية، والقنوات الفلسطينية، والقنوات اليمنية، والقنوات اللبنانية، والقنوات التركية، والقنوات السعودية، والقنوات القطرية، والقنوات الاماراتية، والقنوات الكويتية، والقنوات العمانية، والقنوات البحرينية، وبقية القنوات الخليجية الاخرى

7)تنزيل افضل تطبيق لمشاهدة البث المباشر للمباريات للقنوات المشفرة مجانا بدون تقطيع على الاندرويد

إذا كنت من عشاق لعبة كرة القدم وتبحث عن تطبيق يمكنك من مشاهدة البث المباشر لمباريات كرة القدم المشفرة مجانا بدون تقطيع فانت في المكان الصحيح، حيث اننا في مدونة ANDROID PLUS نولي اهتماما خاصا بعشاق كرة القدم، ومدمني مشاهدة البث المباشر للمباريات، وانا واحد منهم!

8)تحميل تطبيق الامبراطورية G7 لمشاهدة المباريات و قنوات beIN SPORTS المشفره للاندرويد  

 
يعتبر تطبيق Embratoria G7 التابع لموقع الإمبراطورية الشهير احد افضل تطبيقات نقل و مشاهدة المباريات المشفرة بث حي و مباشر Live Tv بدقة عالية مجانا على هاتفك الاندرويد و بدون اشتراك!
حيث يتيح لك تطبيق الإمبراطورية مشاهدة البث الحي للمباريات و القنوات الرياضية المشفرة beIN SPORTS و OSN و غيرها من قنوات الرياضة الاخرى بث مباشر بجودة عالية مجانا للاندرويد، كمان يمكنك من خلال تطبيق Embratoria G7 متابعة اخر اخبار مباريات كرة القدم العربية و الاوروبية News Sports اولا باول، و يتميز تطبيق الامبراطورية Embratoria بالعديد من المميزات الاخرى و إليكم اهمها.

تحميل تطبيق الامبراطوريه أنقر هنا 

9)تحميل mobikim tv افضل تطبيق لمشاهدة قنوات التلفزيون وقنوات الرياضية بث مباشر للاندرويد

 يوجد العديد من تطبيقات الاندرويد اللتي تسمح لك مشاهدة قنوات التلفزيون بث مباشر حي مجانا على  للاندرويد، ولكن العديد من تطبيقات البث المباشر للمباريات و القنوات التلفزيونية لا يوجد دعم و تطوير مستمر لها ، و تتوقف عن العمل بعد فترة من إطلاقها ، او تكثر مشاكلها و تصبح بطيئة في بث القنوات و المباريات و دائمة التقطيع اثناء مشاهدة البث المباشر بسبب زيادة عدد مستخدمي التطبيق مما يسبب زيادة الضغط على سيرفر التطبيق و إضعافة!
و بعد البحث عن تطبيق بث مباشر يعمل بدون مشاكل و بدون تقطيع مع دعم و تطوير دائم له وجدنا تطبيق mobikim tv الرائع و الذي يعتبر افضل تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية الفضائية العربية ، والاجنبية ، و قنوات الرياضة المشفره بث مباشر Live Tv ، و مشاهدة المسلسلات ، و افلام و حلقات الانمي ، مجانا على جهازك الاندرويد!

تحميل تطبيق موبيكم أنقر هنا 

10)تحميل افضل تطبيق لمشاهدة قنوات beIN SPORTS HD وقنوات الرياضة المشفرة بث مباشر بدون تقطيع مجانا على الاندرويد

 يعتبر تطبيق Mobienkora احد افضل التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة البث الحي والمباشر لقنوات beIN SPORTS وبقية القنوات الرياضية المشفرة مجانا على هاتفك الاندرويد!
حيث يحتوي تطبيق Mobien kora على كل قنوات بي إن سبورت وجميع قنوات الرياضة المشفرة الاخرى والتي يمكنك مشاهدتها من خلاله بث مباشر مجانا على هاتفك الاندرويد.

 تحميل تطبيق بين سبورت أنقر هنا

تعليقات

التنقل السريع