القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه Crowd City مهكره للاندرويد خر اصدار

تحميل لعبه Crowd City مهكره للاندرويد خر اصدار 

Crowd City هو متعدد اللاعبين ممتع جدا تتحداك لغزو مدينة يالكامل عن طريق إستعمال الناس كسلاح سري خاص بك.لو كنت تحب ألعاب التي تعتمد على المهارة و تبحت عن مغامرة جديدة ،فهذه اللعبة هي بتأكيد تبقيك مشدودا لساعات مع جولات التي يمكن أن تدوم طالما أنت تركز .
أهدافك الرئيسية في Crowd City هي الحصول على الكثير من الناس لمواجهة الكثير من الأعداء الذين سيتنافسون ضدك على الشوارع.كل لاعب يتم تخصيص لون معين له الذي سيمتل فرقهم من الناس.ستبدأ كل جولة مع شخص واحد و سيكون عليك المشي كل أنحاء المدينة لكي تجد الناس الحيادين الذين يمكنهم الإنظمام لفريقك.كل مايجب عليك فعله هو الحصول على الشخصيات باللون الأبيض ( الحيادين) و سينظمون بشكل أتوماتيكي ألى قبضتك.
هناك خيارين لتتقدم بسرعة في هذه اللعبة:قم بإيجاد مجموعات كبيرة من الشخصيات البيضاء أو قم بسرقة لاعبين أخرين .يمكنك مشاهدة نتائج باقي اللاعبين لكي يمكنك إكتشاف عدد الشخصيات البيضاء .يستطيعون جمع خلال هذه المغامرة و حظك لسرقة بعض منهم .إقترب و تأكد من أنك لا تستنفذ الناس الذين يمكنهم الهجوم على الأخرين لكي يتسلقون الترتيب في النظام.
على الجانب الأيمن العلوي من شاشة ، ستشاهد الموقع بضبظ حول المدينة و أعدائك .لكن تأكد من عدم هجران فريقك الحالي خلال بحتك لتصبح العدد الأكبر من الناس في Crowd City.

مميزات حول لعبهCrowd City 

  1. هناك مهلة زمنية أو وقت محدد للتحديات، ما يستدعي منك السرعة في التعامل والتحلي بالذكاء وقوة الملاحظة.
  2. يمكنك معرفة ترتيبك وسط الترتيب العام للمشاركين معك، حيث تظهر تلك المعلومات أقصى يمين الشاشة.
  3. يمكنك المنافسة تكون أنت وشخصية واحدة، استمر في السير بحثاً عن شخصيات بيضاء اللون، لضم هؤلاء المارة ما عليك سوى الاصطدام بهم.
  4. هناك أشكال وألوان الشخصيات وحتى مصابيح الإضاءة المثبتة في الطرق والاحتراف في اللعبه.
  5. هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء تحميلك للعبه ورابط تحميل اللعبه مباشر نضعه لكم اسفل المدونه.


تعليقات

التنقل السريع