القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه Need for Speed No Limits مهكرة للأندرويد

 تحميل لعبه Need for Speed  No Limits مهكرة للأندرويد

https://king-android0.blogspot.com/2019/08/need-for-speed-no-limits.html

 لعبة Need for Speed™ No Limits

تستطيع في وسط لعبة Need For Speed – No Limits ان تقوم باختيار السيارة التى ترغب فى قيادتها داخل السباق ، كما تستطيع تخصيص الكثير من المزايا داخل السيارة الواحدة ، وايضا تستطيع اختيار اماكن مختلفة للسباق واختيار البيئات المحيطة بمضمار السباق والمراحل المختلفة ، تستطيع ان تلعب وتنافس الاصدقاء بشكل مباشر داخل اللعبة ، والكثير من المزايا الاخرى والتى سوف تتعرف عليها بالتفصيل وبنفسك بعد ان تقوم بتحميل هذه اللعبة الرائعة على موبايلك .

أيضا، فالمستويات تقدم بيئات لعب مختلفة جديدة، بين شوارع باريس وصولا إلى أزقة إيطاليا الضيقة، و سيكون عليك حتما الإنطلاق بأكبر سرعة ممكنة لتفادي إلقاء القبض عليك من طرف رجال الشرطة.. فسياراتهم سريعة كذلك!

لمحبي اللعب الجماعي، NFS: No Limits مهكرة تقدم نظام لعب يمكنك من منافسة أصدقائك أو أشخاص آخرين عبر مختلف بقاع العالم هذا إلى جانب تجميع نقاط و جوائز تمكنك من الحصول على مزيد من المزايا للتقدم أكثر في اللعبة.

السباقات فى لعبة need for speed no limits مهكرة  كذلك ، يمكن للاعب المشاركة في أحداث خاصة محدودة الوقت ، حيث سيتم إقراض اللاعب سيارة خاصة للاستخدام في هذا الحدث. في حالة إنهاء اللاعب للحدث قبل انتهاء وقت الحدث ، سيتمكن اللاعب من الحفاظ على السيارة المستأجرة كمكافأة إكمال. يمكن تخصيص معظم السيارات في اللعبة مع العجلات ومجموعات الجسم ومجموعات عريضة ومواد الطلاء. يلف ، بالإضافة إلى ترقية الأداء . ولكن لا يمكن أبدًا تخصيص السيارات الفريدة المكتسبة من أحداث خاصة محدودة (وكذلك سيارات فيراري) .

مميزات لعبة Need for Speed™ No Limits المهكرة :

  • جميع السيارات مفتوحه وجاهزه للعب
  • تخصيص سيارتك مع + 250 قطعة
  • استخدام النيتروجين للقبض على سيارة!
  • سهوله في اللعب
  • الرسومات هد،أصوات مثيرة و آثار مذهلة
  • والعديد من المميزات ستجده
العاب اخرى ستنال اعجابكم 

تعليقات

التنقل السريع