القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه Street Racing Drift 3D للأندرويد


https://king-android0.blogspot.com/2019/09/street-racing-drift-3d-street-racing.html

Street Racing Drift 3D للاندرويد واحدة من افضل واقوى العاب سباق السيارات خفيفة الحجم وذات الجودة العالية ومنافسة لكبريات العاب سباق السيارات الاخرى القوية للاندرويد.
حيث تتميز لعبة الشارع سباق 3d بانها ذات جرافيكس، وتصاميم ومؤثرات عالية الدقة وذات جودة عالية، كما أنها خفيفة الحجم، حثيت لايتعدى حجم لعبة سباق الشارع  75 MB فقط، وتعمل بدون داتا، ولا تحتاج الى ملف obb, وتحتوي على العديد من انواع سيارات السباق مع إمكانية تعديلها وإضافة التيربو والنيترو الى محرك السيارة، وإمكانية تغيير الوان السيارات واشكالها والعديد من التحسينات والتعديلات الاخرى، كما تحتوي على الكثير من تصاميم الشوارع وحلبات السباق والدرفت، والعديد من الميزات الاخرى الرائعة!
وتعتبر لعبة شارع السباق Street Racing Drift 3D apk من اقوى المنافسات للعبة اسفلت نيترو Asphalt Nitro, ولعبة سباق الشاطئ، Drag Racing, و Crazy for Speed, CarX Highway Racing والعديد من العاب سباق السيارات الاخرى!
وفي نهاية هذا الموضوع سنقدم لكم رابط تحميل لعبة الشارع سباق 3D مهكرة كاملة، تهكير كامل يمكنك فتح وشراء كل الاضافات والميزات والسيارات المدفوعة مجانا دون الحاجة الى شرائها بالمال الحقيقي.
 تعتبر لعبه من افضل واقوى العاب سباق السيارات خفيفة الحجم وذات الجودة العالية ومنافسة لكبريات العاب سباق السيارات الاخرى القوية للاندرويد.
 تتميز لعبة الشارع سباق 3d بانها ذات جرافيكس، وتصاميم ومؤثرات عالية الدقة وذات جودة عالية، كما أنها خفيفة الحجم، حثيت لايتعدى حجم لعبة سباق الشارع  75 MB فقط.
تعمل بدون داتا، ولا تحتاج الى ملف obb, وتحتوي على العديد من انواع سيارات السباق مع إمكانية تعديلها وإضافة التيربو والنيترو الى محرك السيارة.
يمكنك تغيير الوان السيارات واشكالها والعديد من التحسينات والتعديلات الاخرى.
 تحتوي على الكثير من تصاميم الشوارع وحلبات السباق والدرفت، والعديد من الميزات الاخرى الرائعة



تعليقات

التنقل السريع