القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سوبر ماريو كارت تور مهكره، Mario Kart Tour apk مهكرة للأندرويد بالكامل

تحميل لعبة سوبر ماريو كارت تور مهكره، Mario Kart Tour apk مهكرة للأندرويد بالكامل 


لعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour للاندرويد 

Mario Kart Tour هي لعبة سباق سيارات قامت بتطويرها شركة نينتيندو، تشبه سلسلة العاب كراش الشهيرة من حيث نمط واسلوب اللعب، ولكن بشخصيات سوبر ماريو بدلا من شخصيات crash!
ففي لعبة سباق السيارات هذه ستخوض سباقات مثيرة وممتعة في حلبات سباق متنوعة حول العالم، ولكي تتمكن من الفوز على خصومك يجب عليك تطوير مركبتك، وإستخدام معززات السرعة مثل التيربو والنيترو، والإستيلاء على الاسلحة القوية والفتاكة، التي تساعدك على تدمير وعرقلة بقية المتسابقين وتجاوزهم للوصول الى خط النهاية بسرعة والفوز بالمركز الاول!
لعبة سوبر ماريو كارت تور هذه تشبه كثيرا لعبة سباق كراش الشهيرة من حيث نمط وأسلوب اللعب، اما من ناحية التصميم والشخصيات والرسومات فهي تشبه سلسلة العاب سوبر ماريو super mario الكلاسيكية القديمة!
وتحتوي لعبة Mario Kart على العديد من السيارات والمركبات المختلفة، والعديد من حلبات السباق والطرق حول العالم، والعديد من الاسلحة والإضافات الرائعة التي تتيح لك إمكانية تطوير عربتك التي تقودها، وتزويدها بالاسلحة والذخائر لكي تتغلب على خصومك بسهولة!
ولكن غالبية الإضافات والمركبات الخارقة في اللعبة مدفوعة وغير مجانية، ولن تتمكن من إستخدامها الا بعد شرائها بالمال الحقيقي.
لذلك سنقدم لكم في نهاية هذا الموضوع رابط تحميل لعبة Mario Kart Tour مهكرة جاهزة full hack mod اخر تحديث مجانا للاندرويد apk.
تحميل لعبة سباق سوبر ماريو Mario Kart Tour مهكرة جاهزة للاندرويد


Mario Kart Tour full mod apk مهكرة جاهزة

تحتوي لعبة حرب السيارات سوبر ماريو مارك تور المهكرة على العديد من الميزات والإضافات الجميلة والغير متوفرة في النسخة الرسمية الغير مهكرة من اللعبة، كما أن كل السيارات المدفوعة والأسلحة والإضافات المدفوعة مفتوحة ومتاحة للإستخدام مجانا!
حيث تم تهكير لعبة Mario Kart Tour المهكره، و جعل جميع السيارات والإضافات والاسلحة المقفلة مفتوحة ويمكنك إستخدامها مجانا وبدون الحاجة الى شرائها بالمال الحقيقي او البحث عن برنامج تهكير لتهكير اللعبة، فهي مهكرة جاهزة وكاملة.
ويمكنكم تنزيل لعبة سوبر ماريو كارت تور مهكرة جاهزة احدث إصدار للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والاستمتاع بلعب لعبة سباق وحرب السيارات Mario Kart Tour شبيهة لعبة كراش مهكرة جاهزة للاندرويد.



معلومات حول لعبة Mario Kart Tour المهكرة :
الحجم : 71 mb
النوع : لعبة حرب وسباق سيارات
الاصدار : اخر تحديث
القسم : العاب مهكره
النسخة : الكاملة والمهكرة full hack mod
التنزيل من : ميديا فاير رابط مباشر apk
المطور : Nintendo Co., Ltd.

تعليقات

التنقل السريع