القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه Scary teacher مهكره للأندرويد الاصدار الاخير

تحميل لعبه Scary teacher مهكره للأندرويد الاصدار الاخير


تحميل لعبه Scary Teacher 3D مهكره,تنزيل لعبه Scary Teacher 3D مهكره, Scary Teacher 3d apk ,على ضوابط تحكم بسيطة: قم بكل بساطة بالنقر على لوحة التحكم الافتراضي حتى يتسنى لك تحريك شخصيتك على الخريطة، استكشاف كل غرفة على حدة، تجاوز المستويات، وأخيرا الهرب من الأستاذة الشريرة! ومع تقدمك واستكشافك لكل الغرف، سينبغي عليك التقاط واستعمال كل العناصر التي تجدها في طريقك.
وهنا بالضبط ستجد نفسك أمام واحدة من أفضل خصائص لعبة Scary Teacher 3D وأكثرها إثارة. للتفاعل مع العناصر، قم فقط بتحريكها إلى أن تصير داخل مجال رؤيتك، ثم قم بالنقر على الزر الموجود في الجانب الأيمن من الشاشة. بهذه الطريقة، ستكون قادرا على استخدام أي عنصر... ولعب مقلب على الأستاذة! ولكن لا تنسى استخدام المرآة الخاصة بالرؤية الخلفية والتي توجد في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك، وذلك حتى لا تفاجئك تلك الأستاذة المجنونة وأنت بصدد تحضير مقلبك. 
تقدم لك لعبة Scary Teacher 3D رسوميات بتقنية ثلاثية الأبعاد، مما سيجعلك تنغمس في كل مستوى من المستويات المخيفة! قم بتحميل هذه اللعبة واستمتع لساعات بينما تحاول الهرب- ولعب مقالب على استاذتك المخيفة.

مميزات  لعبه Scary teacher مهكره
  • لعبة Scary Teacher 3D توفر ضوابط تحكم بسيطة وسهوله الاستخدام.
  • يوجد رسوميات بتقنية ثلاثية الأبعاد، مما سيجعلك تنغمس في كل مستوى من المستويات المخيفة.
  • بامكانك اللعب والاستمتاع باللعبه بجميع المراحل المختلفه.
  • حجم اللعبه خفيف جدا ويمكنك تحميلها من ميديا فاير بواسطه هاتفك المحمول.
  • والعديد من المميزات الاخرى ستجدونها
معلومات حول اللعبه
اسم اللعبه :Scary Teacher 3D 
الاصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android

تعليقات

التنقل السريع