القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Beast Quest مهكرة ا للاندرويد الاصدار الاخير

تحميل لعبة Beast Quest مهكرة ا للاندرويد الاصدار الاخير


Beast Quest هي لعبة حركية وتقمص أدوار من منظور شخص ثالث. إنها تجمع بين عناصر ألعاب الاستكشاف التقليدية (التحرك بشكل حر في سيناريوهات واسعة)، ونظام قتال بتحركات مصدرها Infinity Blade. ويمكن القيام في هذه المرة بقتال عدة أعداء في نفس الوقت تقريبا.
تدور أحداث قصة Beast Quest في عالم Avantia وهو عالم خيالي مسيطر عليه وتم قمعه من طرف ساحر قوي قام بسحر وحوش القارات بأكملها.هدفك في اللعبة هو السفر نحو تلك القارات لتحرير الوحوش ومنعها من تدمير الأراضي.
يمكنك أن تجد في Beast Quest مزيجا ذكيا لأصناف الألعاب. أساس اللعبة هو أنها مغامرة من منظور شخص ثالث، وبالتالي يمكنك تحريك شخصيتك بحرية عبر السيناريوهات، والعثور على الكنوز، والتقاط الأعشاب، وقتال الأعداء، وهلم جرا. هناك أيضا لمسة من تقمص الأدوار في اللعبة بالخصوص في ما يتعلق بكيفية تطور الشخصيات. يمكنك تحسين قدراتهم وتغيير معداتهم.
ويستحق نظام القتال إشارة خاصة، بحيث أنه يسمح لك بقتال الأعداء عبر استخدام حركات بسيطة على الشاشة. يمكنك المراوغة والتصدي بواسطة درعك والهجوم والقيام بطبيعة الحال بهجمات خاصة.
Beast Quest هي مغامرة رائعة. تمتلك هذه اللعبة رسومات جيدة جدا وطريقة لعب مرحة للغاية. إنها تحفة حقيقية.
تدور أحداث قصةBeast Questفي عالم Avantia وهو عالم خيالي مسيطر عليه وتم قمعه من طرف ساحر قوي قام بسحر وحوش القارات بأكملها.هدفك في اللعبة هو السفر نحو تلك القارات لتحرير الوحوش ومنعها من تدمير الأراضي كما بام.


مميزات لعبة بيست كويست Beast Ques المهكرة

  • تشتغل على اجهزه الاندرويد.
  • رسومات عاليه الدقه ذات جرافيك عالي وخيالي.
  • رابط تحميل اللعبه مباشر نضعه لكم اسفل مدونه موني بلص.
  • هناك مميزات كثيره ستجدها اثناء دخولك الى اللعبه ورابط التحميل مباشر.
  • حجم اللعبه خفيف جدا وتستطيع انت تلعبها بكل سهوله.
  • العديد من المميزات الاخرى ستجدونها


  معلومات حول لعبة Beast Quest مهكره 
نضام تشغيل التطبيق :Android
 نوع التطبيق :لعبة اكشن
 الاصدار : الاخير
القسم : العاب مهكرة
التوافق : 2.4 فما فوق

تعليقات

التنقل السريع