القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Mad Skills Motocross 2 للأندرويد الاصدار الاخير

تحميل لعبة Mad Skills Motocross 2  مهكرة للأندرويد الاصدار الاخير

 

https://king-android0.blogspot.com/2020/05/mad-skills-motocross-2.html
تحميل لعبة Mad Skills Motocross 2 [آخر نسخة] مهكرة للاندرويد ، هي لعبة سباق دراجات نارية فريدة من نوعها مع ما يقارب نصف مليون تحميل على المتجر الرسمي لجوجلا بلاي, كما لدى اللعبة تقييم يبلغ 4.4 من 5 ما يعكس مدى رضى المستخدمين عنها. لعبة Mad Skills Motocross 2 لعبة سباق دراجات نارية ثنائية الأبعاد حيث يمكنك لعب سباقات قصيرة لاعب ضد لاعب في عشرات المسارات المختلفة.

هدفك في كل سباق هو نفسه: أن تكون أول من يعبر خط النهاية. كيف يمكنك تحقيق ذلك يرجع إليك: يمكنك أن تحاول أن تكون حذراً ، من خلال أخذ القفزات بشكل متحفظ ، أو يمكنك أن تجعل الأمور مثيرة من خلال أداء التقلبات والحيل في الجو. ستتمكن من الاختيار من بين ستة دراجات مختلفة ، وكلها لها سماتها الخاصة. أولاً ، ستحتاج إلى إلغاء قفلها عن طريق الفوز في السباقات والبطولات المختلفة المضمنة في Mad Skills Motocross 2 نسخة مهكرة.

تتيح لك لعبة  Mad Skills Motocross 2 مهكرة إمكانية التنافس ضد كل من الكمبيوتر واللاعبين البشر عبر الإنترنت. يمكنك تحدي أصدقائك على Facebook ، أو التنافس ضد لاعبين عشوائيين آخرين من جميع أنحاء العالم. هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد تتميز برسوما  رائعة ، والأهم من ذلك أنها لعبة ممتعة تم برمجتها بشكل مثالي للتكون مناسبة للأجهزة الذكية. تعتبر لعبة موتوكروس هي أفضل لعبة سباق درجات موجودة حالياً. اكتشف ما يعرفه المتسابقون المحترفون وعشاق موتوكروس واللاعبون العاديون في جميع أنحاء العالم: Mad Skills Motocross 2 نسخة معدلة هي تجربة سباق Android الأكثر امتاعا على الإطلاق!

على الرغم من أن اللعبة مجانية للتنزيل واللعب ، إلا أن هناك بعض العناصر في اللعبة تكلف أموالًا حقيقية. لكن في هذه النسخة المهكرة سوف نوفر لكم كل الميزات المدفوعة مجانا.


مميزات لعبة Mad Skills Motocross 2 مهكرة للاندرويد

  • اللعبة مهكرة ومجانية بالكامل.
  • 12  دراجة نارية مختلفة.
  • تحتوي Mad Skills Motocross 2 على ما يكفي من المحتوى لإبقائك مشغولا لسنوات.
  • مسابقة أسبوعية عبر الإنترنت تسمى JAM.

تحميل لعبة Mad Skills Motocross 2 للأندرويد

تعليقات

التنقل السريع