القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة روبلوكس Roblox أفضل لعبة للأندرويد

 تحميل لعبة روبلوكس Roblox  أفضل لعبة للأندرويد


 روبلوكس، ‏ هي لعبة أونلاين متوافرة على أجهزة أندرويد وآي أو إس والحاسب الآلي والأكس بوكس ون مصممة للأطفال والمراهقين من عمر 8-18، حيث ينشئون شخصيتهم الرقمية وتزيينها وتلبيسها، ويمكنهم أيضًا أن يطلقوا العنان لخيالهم ويصنعوا ألعابهم الخاصة، وتستخدم نظام لوا لصنع التأثيرات التي تحدث خلال اللعبة

Roblox هو العالم الافتراضي المطلق الذي يتيح لك اللعب ، والإنشاء ، وأن تكون أي شيء يمكنك تخيله. انضم إلى ملايين اللاعبين واكتشف مجموعة لا حصر لها من العوالم الغامرة التي أنشأها مجتمع عالمي!

Roblox is the ultimate virtual universe that lets you play, create, and be anything you can imagine. Join millions of players and discover an infinite variety of immersive worlds created by a global community! 
 
هل لديك حساب؟ سجّل الدخول باستخدام حسابك الحالي في Roblox والعب الآن!
Already have an account? Log in with your existing Roblox account and play now!
ملايين من العوالم لاستكشافها

هل ترغب في مغامرة لعب الأدوار الملحمية؟ تريد التنافس ضد المنافسين في جميع أنحاء العالم؟ أو هل ترغب فقط في التسكع والدردشة مع أصدقائك عبر الإنترنت؟ تعني المكتبة المتنامية من العوالم التي أنشأها المجتمع أنه يوجد دائمًا شيء جديد ومثير يمكنك لعبه كل يوم.

العب معًا في أي وقت وفي أي مكان

خذ المرح أثناء التنقل. يتميز Roblox بالدعم الكامل عبر الأنظمة الأساسية ، مما يعني أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك وملايين الأشخاص الآخرين على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو Xbox One أو سماعات الرأس VR.

كن أي شيء يمكنك تخيله

كن مبدعا واظهار أسلوبك الفريد! خصص الصورة الرمزية الخاصة بك مع الكثير من القبعات والقمصان والوجوه والعتاد والمزيد. مع كتالوج العناصر الذي يتسع باستمرار ، لا يوجد حد للمظهر الذي يمكنك إنشاؤه.

MILLIONS OF WORLDS TO EXPLORE

In the mood for an epic role-playing adventure? Want to compete against rivals worldwide? Or do you just want to hang out and chat with your friends online? A growing library of worlds created by the community means there’s always something new and exciting for you to play every day.

PLAY TOGETHER ANYTIME, ANYWHERE

Take the fun on the go. Roblox features full cross-platform support, meaning you can play with your friends and millions of other people on their computers, mobile devices, Xbox One, or VR headsets.

BE ANYTHING YOU CAN IMAGINE

Be creative and show off your unique style! Customize your avatar with tons of hats, shirts, faces, gear, and more. With an ever-expanding catalog of items, there’s no limit to the looks you can create.

تحميل لعبة رابلوكس Roblox للأندرويد

تعليقات

التنقل السريع