القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تنس الريشة Badminton League مهكرة للأندرويد النسخه الاخير

 

The most competitive badminton games ever! Take on your friends in 1 vs 1 mode, or win the Badminton League trophy🏆 in Tournament Mode!

Customizing your character with tons of items. And level up your ability to do stronger smash and jump!🥇

Now grab your racket to smash, hit the shuttlecock, do a crazy smash to your opponent like badminton star!🎉

Features:
🏸 Multiple game modes available, play with sports fans in local
🏸 Create your very own character, and level - up
🏸 Easy to control, challenging to win
🏸 Simple and elegant UI design
🏸 Cool stunts and realistic hitting shuttlecock experience
🏸 Numerous gorgeous badminton outfits

تحميل لعبة تنس الريشة Badminton League مهكرة للأندرويد آخر إصدار ، لعبة رياضة تنس الريشة ، فهي شبيهة بلعبة التنس العادية ولكن تختلف من ناحية الكرة  بحيث هذه المرة سوف تلعب بالريشة ، وسوف تنافس لاعبين عبر الأنترنت وتكسب بطولات مختلفة كما يمكنك التطوير من مستواك ،من ناحية اللعب فلعبة Badminton League مهكرة للأندرويد متشابهة كثيرا مع لعبة التنس المعروفة ولكن القواعد مختلفة بعض الشيئ ، كما نوع الكرة كذلك كما سبق الذكر تنزيل لعبة Badminton League نسخة معدلة للأندرويد ، قواعد هذه اللعبة تختلف بحيث سوف يكون لديك جولتين وفي كل جولة عليك جمع 5 نقاط للفوز بها ، وعندما تقوم بضرب الكرة نحو من طقة الخصم و تلمس الكرة الأرض بدون أن يستطيع لمسها و في حالة وصلتما للتعادل سوف يتم مباشرة زيادة عدد نقاط الفوز إلى 7 ، عند فتح لعبة Badminton League مهكرة للأندرويد سوف تظهر لك مجموعة من الأزرار بحيث هناك ازرار الحركة لليمين و اليسار و تتحكم في تحريك الاعب في المربع الخاص بك و أزرار ضرب الكرة بحيث هناك زرين واحد لرمي الكرة بعيدا و الأخر لرمي الكرة في مكان قريب ، هناك أيضاً زر القفز وهو زر يجعل اللاعب يقفز للكرة المرتفعة ويرميها بقوة بإتجاه منطقة الخصم بحيث يصعب ردها، وهذه الحركة تعتبر من أصعب الحركات في اللعبة لأنها لا تتناسب مع الكرات المنخفضة، كما أنها تتطلب توقيت صحيح للقفز ، عندما تفوز في المنافسات سواء كانت منافسة فردية أو ضمن بطولة ستحصل على عدة جوائز، القطع النقدية الذهبية التي يمكن استخدامها لشراء مستلزمات جديدة مثل مضرب جديد، فانلة رياضية جديدة، حذاء جديد، ربطة رأس، كرة ريشة جديدة

دوري كرة الريشة الممتاز هو دوري لتنس الريشة للفريق يعقد في الهند. تتمتع Sportz & Live Private Limited بحقوق تشغيل وتنفيذ دوري كرة الريشة الممتاز. عقد الموسم الافتتاحي للتعليم القائم على المشاريع من 2 إلى 17 يناير 2016. فاز فريق دلهي داشرز على مومباي روكتس في النهائي ليحرز اللقبهذه هي ألعاب الريشة الأكثر تنافسية على الإطلاق! تأخذ أصدقائك في وضع 1VS1 ، أو الفوز بكأس دوري الريشة؟ في وضع البطولة!تخصيص شخصيتك مع طن من العناصر. ورفع مستوى قدرتك على القيام أقوى حطم والقفز!

مميزات لعبة كرة الريشة Badminton League  للأندرويد مهكرة برابط مباشرفي اسفل الموضوع

  • مليئة بالمنافسات والتحديات .
  • السهوله في اللعب
  • يمكنك اللعب فيها ومشاركتها ل اصدقائك
  • وسائط متعددة
  • اللعبه مهكرة لاتحتاج الى برامج تهكير
  • أحصل على القطع النقدية واستخدمها لشراء مستلزمات رياضية .
  • تصميم واجهة المستخدم بسيطة
  • العديد من المميزات الاخرى

 العاب أخرى ستنال اعجابكم

تحميل لعبة تنس الريشة Badminton League مهكرة

تعليقات

التنقل السريع