القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة للأندرويد


Fallout Shelter لعبة مجانية للاندرويد من نوعية ألعاب المحاكاة Simulation Games والتى تقوم فيها ببناء مجتمع معين كما يجب عليك تنظيم الحياة داخل ذلك المجتمع ، فى اللعبة تدور الأحداث بعد كارثة نووية لحقت بالأرض بحيث أصبح الكوكب ملىء بالإشعاعات والمخلوقات الغريبة.

Fallout Shelter مهكرة هي لعبة  مختلفة ومسلية من تطوير Bethesda Softworks بالمهمة لديك هي زيادة حجم المأوى الذي تتواجد فيه حاليًا. كثير من الناس يعيشون الآن بالقرب منك ، لقد نجوا من هذا الحادث الخطير. لذا بذل قصارى جهدك لزيادة المأوى الخاص بك لإنقاذ حياتهم ، وكذلك الحصول على مكان جديد لنفسك.

تحميل لعبة Fallout Shelterمهكرة للأندرويد ، في هذه اللعبة الرائعة سوف تلعب دور المنقذ و قائد لمجموعة من البشر المذعورين ولايعرفون التصرف وانت كقائد عليك إنقاذهم من الضياع ، وسيكون هذا العمل البطولكي عن طريق بناء مجمع سكني تحت الأرض حيث سوف تقوم بتنظيم الحياة بتوفير الحاجيات الضرورية لكي لاتعم الفوضى وسيبقى كل شيئ منظم بعناية وتنجح في مهمة القيادة في لعبة Fallout Shelter نسخة مهكرة برابط مباشر ، كما للعلم هذه اللعبة تعد من انواع ألعاب المحاكاة فى اللعبة تدور الأحداث بعد كارثة نووية لحقت بالأرض بحيث أصبح الكوكب ملىء بالإشعاعات والمخلوقات الغريبة. عليك بناء وإدارة وتوسيع مختلف الملاجئ في باطن الأرض ، وحماية جميع وفر قنابل ذرية ضارة ، اجعل مستقبلاً أكثر إشراقًا لنفسك وللناس … ابني تحت الأرض! استرخ لسكان المأوى الخاص بك وقم بتزويدهم بمهارة مواهبهم من خلال توفير الملابس والأسلحة والغذاء … باستخدام سكانهم الموهوبين ، قم بترقية الملجأ وبناء غرفة راديو ، ثم مع الآخر يتواصل الأشخاص من خارج الحرم ويدعوهما للانضمام إلى حرمهم الجامعي ، فبعد كل شيء ، يمكنك أن تجعل سكانك المحترفين والعسكريين لديهم أراضي قاحلة للمغامرة والأسلحة والذخيرة والملابس والتجربة.

مميزات تحميل Fallout Shelter مهكرة

  • لعبةمجانية.
  • تعمل على الهواتف وأجهزة  الاندرويد.
  • يمكنك إنشاء مدينة أسفل الأرض متطورة وعظيمة.
  • يمكنك توفير احتياجات سكان مدينتك الأساسية من الماء والطاقة والطعام.
  • يمكنك اضافات قدراتك في اللعبة
  • اللعبة مهكرة بالكامل لاتحتاج الى برامج تهكير
  • العديد من المميزات الاخرى 

 تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة للأندرويد 

APK

OBB

تعليقات

التنقل السريع