القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه بيس 2020 للاندرويد على ppsspp من ميديافاير

تحميل لعبه بيس 2020 للاندرويد على ppsspp من ميديافاير
لعبه بيس 2020 
بيس 2020 لعبة كرة القدم الاسطورية  تطور كرة القدم ، الاكثر رواجا منذ ظهوره علي متجر جوجل بلاي ، كونامي العملاقة وضعت بشكل جميل علي منصة أندرويد لتلبية تطلعات المشجعين من لعبة كرة القدم الاسطورية   مع لعبة بيس 2020 الرائعة ، كونامي مفاجأت العالم والجمهور الجائع مع روعة ودقة تفاصيل اللعبة علي أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة .
ولكن وضع هذا الكنز علي هاتفك هو الابداع ، كان KONAMI ناجحا جدا في المتجر ، مع أكثر من 50 مليون تنزيل ، أكثر من نصفهم لاعبين نشطين . هذا هو عدد كبير مقارنة مع اي لعبة في سوق جوجل بلاي للعبة 
ما المميزات في لعبة كرة القدمبيس 2020  عن تلك التي في الحواسيب والكونسول
استغل كونامي من الافراط في شعبية العالمبيس 2020  لذلك عبأ كل طاقتة لحفظ الالعاب علي الهاتف لدرجة أنة قضي المزيد من الوقت في نفس اللعبة علي الكمبيوتر ووحدة التحكم . لعبة كرة القدم الأسطورية تطور كرة القدم ، الأكثر رواجا منذ ظهوره على متجر Google Play ، كونامي العملاقة وضعت بشكل جميل على منصة أندرويد لتلبية تطلعات المشجعين من لعبة كرة القدم الأسطورية .
مع بيس 2020  الرائعة ، كونامي مفاجآت العالم والجمهور الجائع مع روعة ودقة تفاصيل اللعب

هناك الرسومات والآثار كبيرة وملفتة للنظر المحمول مع مواصفات للاندرويد ولاعب واضح وسهلة لتحديد للوهلة الأولى وإمكانية إضافة المعلقين إلى اللعبة وفقا لذوقك (حاليا لا توجد تعليقات باللغة العربية).يأتي مع الدوري المهنية من الأندية ، 
حيث يمكنك أن تعيش جو اللعبة مع مجموعة كاملة من جمع الأموال ، وشراء وبيع اللاعبين في مزاد وتحسين القدرة.

مميزات عن لعبه بيس 2020
  1. هناك الكثير من الدوريات المختلفة وتغطية الملعب واللاعبين أكبر وأوسع من الكاميرا.
  2. هناك الخطط والتشكيلات الفعلية وتحكم ممتاز وذكي ، ووضع أزرار على الشاشة بطريقة أكثر احترافية ، على الرغم من أن التحكم يختلف اختلافا كبيرا عن غمبد أو غمبد ، والسيطرة بيس 2018 لديه نكهة خاصة التي سوف تعتاد على.
  3. يمكنك أن تلعب على محاكي ppsspp مع الأصدقاء واللعبة سوف تعطي اللاعبين عددا خاصا للعب مع أصدقائهم المقربين (على الانترنت) وإجراء دوريات مشتركة.
  4. يمكنك ان تتلقى اللعبة تحديثات مستمرة ، وسوف تجد دائما أحدث الإجراءات والخطط والتحديثات في المجالات والمعلقين.


تعليقات

التنقل السريع