القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه Frozen Free Fall فروزن مهكره بأحدث الاصدارات للاندرويد

تحميل لعبه Frozen Free Fall فروزن مهكره بأحدث الاصدارات للاندرويد
 Frozen Free Fall apk
Frozen لعبة ألغاز لمطابقة 3 تماما مثل Bejeweled. هذه المرة، سوف تقوم بتحطيم أحجار ملونة داخل عالم Frozen السحري، الخاصية الحديثة المتحركة من Disney. 
تحتوي هذه اللعبة على أكثر من مئة مستوى مختلف حيت تحتاج لمطابقة أكثر عدد ممكن من الأحجار.وفي حين تتقدم عبر اللعبة، سوف تكون قادرا على فك قفل المزيد والمزيد من الشخصيات. سوف تبدأ مع Elsa و Anna، ولكن بعد قليل ستكون قادرا على اللعب بواسطة Olaf و Svan و Kristoff و Hans و Pabbie.
كل شخصية معروضة في Frozen لها إمكانياتها الخاصة، والتي سوف تساعدك على الخروج من بعض المواقف الصعبة. Hans، على سبيل المثال، يمكنه استخدام سيفه لتحطيم صفوف عديدة من الأحجار في مرة واحدة.
Frozen لعبة ألغاز مسلية والتي بفضل آليات لعبها البسيطة ورسوماتها الساحرة، من المؤكد أنها سوف تسلي أطفالك. ولكن لا تقلق، فهي تحتوي على ما يكفي من المحتوى الجيد لتسلي اللاعبين من مختلف الأعمار.

مميزات حول Frozen Free Fall
  1. يمكنك من خلال لعبة Frozen Free Fall Icy Shot اللعب بجميع شخصيات فيلم فروزن Frozen مثل (إلسا – آنا – هانز – أولاف رجل الثلج – كريستوف – الرنة سفن).
  2. من اهم مميزات اللعبه انها لعبة فروزن تنمي العديد من المهارات مثل سرعة البديهة والتفكير وحسن التصرف فهذه اللعبة مناسبة جدا للاطفال.
  3. تحتوي اللعبة على اكثر من 100 مستوى مختلف وتتدرج مستويات الصعوبة مع التقدم في اللعبة وتناسب الاطفال والبنات.
  4. يمكنك التنافس مع أصدقائك من خلال الانترنت فهذه اللعبة تجميع بين اللعب بدون الانترنت وبواسطة الانترنت.
  5. تعتبر واحدة من افضلالعاب بنات للاندرويد والعاب اطفال للاندرويد وايضا العاب الغاز للاندرويد 
  6. هناك شخصيات جديده ومناضر رائعه وجميله وجرافيك روعه وخيالي ستجدها اثناء دخولك للعبه 


تعليقات

التنقل السريع