القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سمسمي للاندرويد - برنامج SimSimi للتعارف وانشاء علاقات حول العالم

https://king-android0.blogspot.com/2019/08/simsimi.html


SimSimi تطبيق إصطناعي قادر على القيام بمحادثات معقدة باستخدام لغة متطورة نسبيا. هذا صحيح - كل محادثاتكم (باستثناء تلك التي عمدا تجعلها غامضة) سوف يكون لها معنى. 
للبدإ في استخدام التطبيق، فقط تحتاج للمس الشخصية الصديقة المستديرة والصفراء سمسمي (SimSimi) وبدأ الدردشة معه. سوف تلاحظ عند ذلك أن الأشياء التي يقولها لك تبدو منطقية، وتتماشى مع المحادثة التي تجرونها. 
يمكنك تمتيع نفسك بكتابة كل أنواع الأشياء السخيفة وقراءة ردة فعله، التي في بعض الأحيان سوف تفاجئك ومن المؤكد سوف تضحكك. يمكنك محاولة أن تكون صديقه، مغازلته، تهديده... لا يهم، لأنه ذكاء اصطناعي.
سمسمي (SimSimi) هو واحد من تلك التطبيقات المسلية التي يمكنك تنزيلها لتقصير الوقت، حيث أن هدفها الرئيسي هو التسلية بلا هدف. سوف تحتاج إلى الإرتباط بالإنترنت لاستخدامه.
  • يتميز تطبيق سمسمي Simsimi ب التحدث معه فى أى وقت وأى مكان ويتميز بالتصميم المرح والمميز.
  • يتميز بالمرح والمتعة أثناء استخدامه لذا يعتبره البعض صديقا ويرد التطبيق على العديد من الإستفسارات والأسئلة التى ترسلها له.
  • يمكنك تعليم التطبيق وتحميله اسفل مدونه موني بلص واضافة اجابات له على الأسئلة التى لا يعرفها ويحتوى على قاعدة كبيرة من البيانات والمعلومات.
  • يتميز بإمكانية التبليغ عن الإجابات اللائقة ويتوفر على متجر جوجل بلاى ويتميز بسهولة استخدامه بدون تعقيد.
  • جاء التطبيق بحجم صغير وبالتالى لا يأخذ مساحة على الهاتف ويتوفر بشكل مجانى بدون دفع أى مقابل مادى مقابل استخدامه وبالاخير نضع رابط تحميل التطبيق في اسفل مدونه موني بلص.
اسم التطبيق : SimSimi
الإصدار : اخر اصدار
التحميل : برابط مباشر
اللغه : العربيه
نضام التشغيل : android

تعليقات

التنقل السريع