القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبةسنايبرمهكرة 2021 sniper 3d مهكرة باللغة العربية 2021 رابط مباشر ميديا فاير

 تحميل لعبةسنايبرمهكرة 2021 sniper 3d مهكرة باللغة العربية 2021 رابط مباشر ميديا فاير

 

مرحبا زوار مدونة كنج أندرويد اليوم سوف نقدم لكم من اقوى الالعاب القتالية
 وهيSniper 3D Assassin مهكرة رابط مباشر في اسفل الموضوع

 تحميل Sniper 3D Assassin مهكرة هي لعبة تصويب من منظور شخص أول. سيلعب اللاعبون دور قاتل قناص هدفه الوحيد تدمير الأهداف التي تم تكليفهم بها. يتكون نظام البحث من قائمة ، ولكن يمكن للاعب أن يؤديها بالتسلسل ، واختيار أي منها والقيام برغباته. إذا كنت مبتدئًا ، فإنني أوصيك بتجربة المهام منخفضة المكافأة أولاً لتعتاد على كيفية التعامل مع المزيد من المهارات وتدريبها.

  1. تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة جواهر
  2. تحميل لعبة Sniper Honor مهكرة
  3. تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة جاهزة للاندرويد2021

Sniper 3D Assassin هي واحدة من الأفضل في هذا النوع ، وهي مشهورة بشكل لا يصدق بين المعجبين الحقيقيين لهذا النمط من الألعاب.

لعبة القناص ثلاثية الأبعاد Sniper 3D من أفضل ألعاب القنص وshooter لهواتف الأندرويد صممت خصيصاً لمحبين ألعاب القنص والتصويب، تعد لعبة سنايبر 3d مهكرة ذات إمكانيات ورسومات عالية الوضوح وتحكم عالي بكافة.
تتميز لعبة سنايبر Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد بالرسومات  العالية، حيث تستطيع مشاهدة أدق التفاصيل الخاصة بكل مرحلة مثل كيفية إنطلاق الرصاصة، إصابتها المباشرة للهدف، مكان الإصابة وما إلى ذلك،

sniper 3d 2021 مهكرة Sniper 3D Assassin هو مطلق النار من منظور شخص أول حيث يتعين عليك أن تكون قناصًا وتعمل مع وكالات المخابرات الأمريكية. في هذه اللقطة ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء الجيدة: إنقاذ الرهائن ، وتفجير المروحيات وسيارات الأشرار ، وكذلك تعقب الإرهابيين من حشد من الناس لحماية سكان المدينة. هذه اللعبة على عكس أشهر الرماة ، وستسمح لك بالاستمتاع الكامل بالأحداث المذهلة في الوضع ثلاثي الأبعاد.

Sniper 3D مهكرة هي من ألعاب الحركة والمغامرة المميزة جدا، فهي لعبة مفضلة للكثيرين، ، العبة واقعية بشكل كبير تنقل لمستخدميها روح القتال الحماسي والمغامرة المثيرة ، فيجب عليك إتمام المهمة الموكلة لك من خلال استخدام مهاراتك في التصويب الدقيق للتغلب على خصومك، وتشتمل اللعبة على مجموعة من الأدوات الهامة التي تساعدك في معركتك حتى الوصول للهدف، المعركة ليست سهلة فهي تحتاج لأبطال، قم بتحميل اللعبة وكن واحد من ملايين الأبطال المميزين الذين يلعبوها، فإن كنت من محبي المغامرة والصراع، وتريد تجربة مهاراتك في التصويب بدقة وتركيز، وتريد منافسة أصدقائك في لعبة مميزة ومسلية جدا، فسوف تجد أن لعبة سنايبر 3d توفر لك كل هذا وأكثر

مميزات لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة اخر اصدار للأندرويد

  • رسومات ثلاثية الابعاد عالية الدقة.
  • لاتحتوي على اعلانات ادعائيه
  • الللعبة مهكرة بالكامل
  • تحتوي على اموال طائلة غير منتهية
  • بامكانك شراء اي شي مجانا 
  • العديد من الاسلحةالقوية  
  • العديد من المميزات الاخرى 

 العاب مهكرة أخرى ستنال اعجابكم

 

 

 تحميل لعبةسنايبرمهكرة 2021 sniper 3d مهكرة

تعليقات

التنقل السريع