القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبةزوبا Zooba مهكرة بالكامل للاندرويد رابط مباشر

 تحميل لعبةزوبا Zooba مهكرة بالكامل للاندرويدرابط مباشر 

تحميل لعبة Zooba مهكرة ,تحميل لعبة Zooba مهكرة للاندرويد 2021 ,تحميل لعبة Zooba مهكرة جواهر,تحميل لعبة زوبا zooba آخر نسخةمهكرة للاندرويد,زوبا.

Zooba هي لعبة تنافسية متعددة اللاعبين تقاتل فيها وتفوز مع لاعبين آخرين في نفس الساحة. يمكنك تنزيل زوبا مهكرة أحدث اصدار بنقرة زر واحدة .

 Zooba هي لعبة مليئة بالحركية والإثارة حيث تتقمص شخصية حيوان يعيش في حديقة حيوانات ويتعين عليه أن يسعى جاهدا ليتمكن من البقاء. ستعيش في هذه اللعبة تجارب معارك مذهلة ومليئة بالأعداء الذين يحاولون إيقاف تقدمك مهما كلف الثمن. وبغية الدفاع عن نفسك، فإنك ستكون مضطرا إلى الهجوم واستخدام مختلف أنواع الأسلحة في كل مشهد من المشاهد.

سيكون بإمكانك اختيار واحد من الحيوانات المتوفرة عندما تشرع في اللعب. ويتوفر كل حيوان من الحيوانات التي تختارها على خصائص خاصة تسمح له بالتغلب على الحيوانات الأخرى الموجودة في حديقة الحيوانات أو حراس الحديقة. تعتمد هذه اللعبة نظام تحكم بسيطا، إذ أن كل ما يتطلبه منك الأمر هو النقر على الجانب الأيسر من الشاشة حتى يتسنى لك التحرك باستعمال عصا التوجيه الافتراضي. هذا وستجد أزرار الحركة التي تسمح لك بتفعيل الهجمات على يمين الشاشة.

ستجد مجموعة من الأسلحة والذخائر في كل معركة. وبغية جمع كل عنصر من العناصر، فإن كل ما عليك القيام به هو الوقوف فوقه إلى أن تتحول الدائرة إلى الأخضر. يمكنك أن تجد أيضا خاصية أخرى لا تقل أهمية في الجزء العلوي من الشاشة وهي تسمح لك بمعرفة عدد المنافسين الذين ما زالوا بانتظارك. وتجدر الإشارة إلى أنك ستجد نفسك مضطرا أحيانا إلى الانتظار لبضع ثوان حتى تتمكن من إعادة تعبئة سلاحك.

ومن بين المظاهر المثيرة أيضا هناك إمكانية الاختباء بين الأغصان لحماية نفسك من هجمات الأعداء. ولكن، سيكون من المهم الانتباه إلى خط النار الذي ما يفتأ يقلص منطقة حركتك. سيكون بإمكانك أيضا أن تنضم للعديد من الأحلاف حتى تتمكن من تنفيذ خطط هجومية رفقة لاعبين من مختلف أنحاء العالم.

Zooba هي لعبة حركية مذهلة، حيث تنغمس في حديقة حيوانات مكتضة وتحاول تدمير كل الحيوانات والحراس. وستسمتح لك هذه الاستراتيجية بالانتقال إلى المستوى الموالي وتطوير خصائص شخصيتك.

زوبا مثيرة وممتعة وأنت تلعب وتقاتل عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين في العالم. إذا كنت تحب ألعاب Battle Royale أيضًا ، فهذا هو الوقت المناسب لتجربة هذه اللعبة. في هذه اللعبة ، تلعب دور حيوانات الغابة حيث عليك أن تذهب إلى غابات أخرى وتقاتل ، وفي النهاية تحرق وتدمر تلك الغابات. يمكن لهذه اللعبة الممتعة والادمان أن تبقيك مستمتعا لساعات. فيما يلي ، قمنا بفحص ميزات هذه اللعبة من وجهة نظر الشركة المصنعة. ابقى معنا .

تحميل لعبة Zooba مهكرة للاندرويد اعثر على أسلحة ومعدات لبطلك واجعله أقوى وأقوى. تعقب خصومك وانضم إلى المعركة معهم في محاولة لتطبيق مهاراتك. أكمل العديد من مهام اللعبة واحصل على مكافآت قيمة. تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم وتحقيق نتائج ممتازة.

Zooba مهكرة هي لعبة معركة بين حيوانات الغاب، مما يعني أنه من أجل البقاء على قيد الحياة ، يجب عليك البحث عن الطعام والأسلحة والمأوى ، وتقتل البقية حتى لا تقتل. بواسطة الاخرين!

مميزات تحميل لعبةزوبا Zooba مهكرة

  • بامكانك اختيار الشخصيات التي تحبها
  • جميع الاسلحة والمعدات مفتوحه وجاهزة للعب 
  • بامكانك الفوز لكي تصبح أقوى
  • بامكانك اللعب اومشاركتها لاصدقائك
  • يمكنك اللعب مع اصدقائك في نفس الوقت
  • اللعبة مهكرة بالكامل ولاتحتاج الى برامج تهكير
  • العديد من المميزات الاخرى

 تحميل لعبةزوبا Zooba مهكرة  للاندرويدرابط مباشر

تعليقات

التنقل السريع