القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل هاي داي مهكرة Hay Day للاندرويد

هاي داي hay day مهكرة هي مثل لعبة المزرعة السعيدة التي تم إصدارها للتو من قبل شركة Supercell الشهيرة ، صانع لعبة clash of clans مهكرة، هاي داي مهكرة ستلعب دور سيتعين على المزارع زراعة وحفظ جميع أنواع الأشجار والخضروات وغيرها من المنتجات البستانية والزراعية حتى تتمكن من كسب المال وتنظيم حياتك اليومية.

أفضل مزرعة على الإطلاق. مرحبًا في Hay Day، لعبة الزراعة الأكثر شعبية على الأجهزة المحمولة واللوحية، رقم 1 في 122 دولة.

تعرّف على الأرض واعتن بمحاصيلك وتبادل البضائع مع الجيران والأصدقاء. إنه مكان مميز حقًا حيث لا تتلف المحاصيل حتى رغم انعدام الأمطار. ومشاركة المزرعة مع الحيوانات غريبة الأطوار تجعل الأمور أكثر مرحًا!

الرجاء ملاحظة أن لعبة Hay Day يمكن تنزيلها ولعبها مجانًا. لكن توجد أيضًا بعض عناصر اللعبة التي يمكن شراؤها مقابل نقود حقيقية. وإذا لم تكن ترغب في استخدام هذه الميزة، فالرجاء إعداد الحماية بكلمة المرور لعمليات الشراء في الإعدادات الخاصة بتطبيق متجر Google Play. يلزم وجود اتصال بشبكة الإنترنت أيضًا.

 لعبة هاي داي هي احد اشهر العاب مزارع بعد المزرعة السعيدة يقدمها موقع العاب بو حيث تسجل اسم لك كعضوية تتيح لك استكمال ماتفعله في اي وقت و من اي مكان عليك في لعبة هاي داي شبيهة المزرعة السعيدة ان تدير احد الحقول بشكل موسع فانت تدير الاراضي الزراعية و المواشي والحيوانات و تستخدم الادوات والمتاجر في الشراء و البيع فتشتري معدات ومنتجات وتبيع منتجات تنتجها , لعبة هاي داي اون لاين من افضل العاب الفلاش املئ الحقول بالمنتجات المهمة و اهتم بنضافة حقول المزرعة , في لعبة هاي داي تستطيع ان تكمل مابداته في اي مكان و اي زمان مادمت ستدخل بياناتك او تلعبها بنظام اوف لاين اي شبكه محليه بدون حفظ بيانات

مميزات لعبة هاي داي Hay day مهكرة للأندروي

  • اللعبة مهكرة بالكامل لاتحتاج الى برامج تهكير
  • مزارع خاص بك
  • يمكنك بناء مناء خاص بك
  • بناء مدينة خاصة بك وجعل الزوار يأتون لمدينتك .
  • اللعبة مجانة

 العاب أخرى ستنال أعجابكم

  1. تحميل لعبة Mini Football – Mobile Soccer مهكرة للاندرويد رابط مباشر
  2. تحميل لعبة Fallout Shelter مهكرة للأندرويد
  3. تحميل لعبه بيس 2020 ppsspp تعليق عربي برابط مباشر للأندرويد
  4. تحميل لعبة كرة القدم سكور ماتش Score! Match apk مهكرة بالكامل للاندرويد
  5. تحميل لعبة فيفا fifa 2020 للاندرويد الاصدار الاخير
  6. تحميل لعبة FTS 20 مهكرة بالكامل apk+obb+data رابط مباشر
  7. تحميل لعبه بيس 2020 للاندرويد على ppsspp من ميديافاير

تعليقات

التنقل السريع